الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صاحب ستديو تصوير بالغربية يحوله لمركز صرافة ويستقبل عملائه داخله

القاهرة 24
حوادث
الخميس 17/ديسمبر/2020 - 03:45 م

 تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بقيادة اللواء عاصم الداهش مساعد الوزير، من ضبط صاحب ستديو تصوير لقيامه بممارسة نشاط إجرامي واسع النطاق فى مجال تقليد وترويج العملات الوطنية المقلدة من فئات مختلفة وبيعها.

وكشفت تحريات رجال مباحث الأموال العامة أن المتهم مقيم بدائرة مركز شرطة سمنود بمديرية أمن الغربية، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية تم ضبط متخذًا من الاستوديو الخاص به الكائن بدائرة المركز وكرا لممارسة نشاطه الإجرامى.

المرور: ضبط 6 آلاف مخالفة متنوعة بالمحافظات خلال 24 ساعة

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما جرائم تقليد وترويج العملات الوطنية وملاحقة وضبط مرتكبيها.  

وعثرت القوات بحوزته على عدد كبير من العملات الوطنية المقلدة من فئات عديدة – جهاز حاسب آلى بفحصه فنياً تبين أنه محمل العديد من الملفات التى تحتوى على صورة من وجهى العملات الوطنية المقلدة المضبوطة – طابعة ألوان وماسح ضوئى – مقص بمسطرة يستخدم فى تقليد العملات – عدد 2 هاتف محمول بفحصهما فنيا تبين أنهما محملان بصور للعملات الوطنية المقلدة المضبوطة والعديد من المحادثات على تطبيق "الواتس آب ، ماسنجر" بينه وبين عملائه تدل على نشاطه الإجرامى فى مجال ترويج العملات الوطنية المقلدة".

بمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المٌشار إليه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.  

شرطة التموين تضبط 1154 قضية تموينية بالمحافظات خلال 24 ساعة

تابع مواقعنا