السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمن البحيرة يضبط 5 عناصر إجرامية لحيازتهم أسلحة نارية بدون ترخيص

متهمون بحيازة أسلحة
حوادث
متهمون بحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص
الجمعة 18/ديسمبر/2020 - 01:47 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، من ضبط 5 عناصر إجرامية لحيازتهم أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص، كما اتخذوا من إحدى المنازل مكانًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وردت معلومات إلى إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تفيد قيام 5 عناصر إجرامية لهم معلومات جنائية، سبق إتهامهم ومطلوب التنفيذ عليهم فى قضايا سرقة، "سرقة بالإكراه، سلاح ناري، استعراض قوة، مخدرات، إطلاق أعيرة نارية، سلاح أبيض، هتك عرض، ضرب،  بلطجة،  الاتجار في المواد المخدرة وحيازتهم أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص"، مُتخذين من منزل كائن بإحدى المناطق الصحراوية بدائرة مركز شرطة وادي النطرون مكاناً لمزاولة نشاطهم الإجرامى وترددهم عليه بسيارة ملاكي.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام مدعومين بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزى،  أسفرت عن ضبطهم وبحوزتهم 2 بندقية آلية،  2 بندقية خرطوش، طبنجة، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، 2 قطعة سلاح أبيض "مطواة"،  كمية من مخدر الحشيش، كمية من مخدر الهيروين، عدد من الأقراص المخدرة، 8 هواتف محمولة، مبلغ مالي، وكذا سيارة ملاكى.

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والأسلحة النارية والبيضاء لحماية نشاطهم الإجرامي، كما تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حبس عصابة "دكشة" بالبحيرة بتهمة الإتجار في المواد المخدرة والأسلحة 4 أيام 

 

تابع مواقعنا