الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدء جلسة محاكمة المتهم بحرق سيدة الإسكندرية

القاهرة 24
حوادث
السبت 19/ديسمبر/2020 - 09:58 ص

بدات الدائرة الأولى بمحكمة جنايات الإسكندرية، نظر ثأني جلسات محاكمة المتهم بحرق سيدة داخل منزلها بمنطقة العصافرة بحري، شرق الإسكندرية، وذلك انتقاما منها على خلفية الإبلاغ عنه في حادث سرقة أحد جيرانها.

وكانت قررت الدائرة الأولى بمحكمة جنايات الإسكندرية، في وقت سابق تأجيل جلسات محاكمة المتهم بحرق سيده داخل منزلها بمنطقة العصافرة بحري، شرق الإسكندرية، وذلك انتقاما منها على خلفية الإبلاغ عنه في حادث سرقة أحد جيرانها، لجلسة 19 ديسمبر لرد المحكمة.

وقد أحالت النيابة العامة، السبت الماضي، المتهم للمحاكمة الجنائية العاجلة، في القضية رقم 22786 جنايات ثانٍ المنتزه. ووجهت النيابة اتهامات للمهم بتبييت النية وعقد العزم على قتل السيدة انتقامًا منها لاتهامها إياه بسرقة منقولات من جيرانها، وأعد لذلك بنزين، وقداحة، واقتحم غرفة نومها، وما أن ظفر بها سكب عليها البنزين، وسحبها عنوة إلى خارج المسكن، ثم أشعل النار فيها محدثًا إصابتها التي أودت بحياتها؛ قاصدًا بذلك قتلها.

واستمعت النيابة لشهادة الشهود، وكذلك أحفادها وهم طفلين تعرفوا على المتهم خلال التحقيقات بأنه مرتكب الواقعة، وأكد تقريري، الصفة التشريحية الخاص بأسباب الوفاة، والأدلة الجنائية.

تأجيل محاكمة المتهم بحرق سيدة الإسكندرية لـ19 ديسمبر

تابع مواقعنا