الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"نصب علينا في 12 مليون جنيه".. ننشر تفاصيل اختطاف شخص بالدقهلية 

القاهرة 24
حوادث
السبت 19/ديسمبر/2020 - 12:33 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات واقعة اختطاف أحد الأشخاص بالدقهلية بسبب خلافات مالية، وضبط مرتكبي الواقعة وتحرير المختطف.

ورد لقسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية بلاغ من أحد الأشخاص مقيم بطلخا، بتلقيه اتصالا هاتفيا من مجهول أبلغه خلاله بقيامه باختطاف شقيقه، تاجر "له معلومات جنائية"، مقيم بدائرة القسم وذلك لسابقة قيام نجل شقيقه المذكور "يعمل بالخارج"، بالاستيلاء على مبلغ 12 مليون جنيه منه وبعض التُجار "مقيمين بدائرة مركز شرطة كفرسعد بدمياط"، لاستثمارها في مجال تجارة المواد الغذائية، إلا أنه لم يفِ بذلك أو يقوم برد تلك المبالغ.

على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بالدقهلية توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 6 أشخاص.

ألقت الأجهزة، عقب تقنين الإجراءات القبض على 5 متهمين، وبتضييق الخناق عليهم قاموا بالتخلى عن المجنى عليه بدائرة مركز شربين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وقرروا باتفاقهم على اختطاف المجني عليه لقيامه ونجله بالاستيلاء منهم على مبالع مالية بقصد تشغيلها ولم يقم بردها، وبمواجهة المجني عليه بما جاء بأقوال المتهمين أيدها، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

إغلاق طريق السويس الصحراوي بسبب الطقس السيئ

تابع مواقعنا