السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسجل خطر ينهي حياة صاحب "حلم كلية الشرطة" بـ9 طعنات بالمعادي

القاهرة 24
حوادث
الأحد 20/ديسمبر/2020 - 09:39 ص

استعجلت جهات التحقيق، اليوم الأحد، تحريات المباحث، حول واقعة مقتل شاب بسلاح أبيض في المعادي، عقب توجيه مسجل خطر، 9 طعنات له، بعد قيامه بالنصب عليه في 150 ألف جنيه، مقابل إيهامه بإلحاقه بكلية الشرطة.  

كما قررت النيابة تشريح جثة المجني عليه، وإعداد تقرير حول الواقعة، والتصريح بالدفن وتسليم الجثة لذويها.  

وكشفت التحريات الأولية، أن الضحية يدعى ممدوح أمين، 24 سنة، حاصل على ليسانس حقوق، وتقدم للالتحاق بكلية الشرطة "ضباط متخصصين"، وتعرف على المتهم ويدعى "مصطفى"، هارب، وأوهمه بقدرته على إلحاقه بكلية الشرطة، واستولى منه على مبلغ 150 ألف جنيه، مقابل تسهيل قبوله بالكلية، على غير الحقيقة.  

وأشارت التحريات إلى أن الضحية فور علمه بقيام المتهم بالنصب عليه، طالبه برد المبلغ الذي دفعه له، فاستدرجه المتهم لمنطقة طرة البلد، دائرة قسم شرطة المعادي، وقام بالاشتراك مع آخرين، بطعنه 9 طعنات وفروا هاربين.  

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المعادي،  بلاغًا من أحد المواطنين، يفيد بالعثور على جثة ملقاة أثناء سيره بالشارع.  

وبالانتقال والفحص عثر على جثة شاب مقتول ويرتدي كامل ملابسه، وتبين أنه يدعى ممدوح أمين، ويقيم بالشارع الغربي بمدينة حلوان، حاصل على ليسانس حقوق.  

وتجري مباحث قسم شرطة المعادي، تحريات مكثفة وعمليات تفريغ لكاميرات المراقبة بمحيط موقع العثور على الجثة لسرعة ضبط مرتكبي الجريمة.  

وحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات، فأصدرت قرارها المتقدم.

بزعم منح قروض بدون ضمانات.. ضبط تشكيل عصابي تخصص في النصب والاحتيال على المواطنين

تابع مواقعنا