الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التحقيق في واقعة اشتعال النيران بسيارة اليوتيوبر أحمد حسن وزينب

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 21/ديسمبر/2020 - 08:44 ص

كشف مصدر أمني، عن حقيقة تداول مقطع فيديو اشتعال النيران بسيارة اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، بأعلى طريق دائري المعادي.  

وأكد المصدر، أنَّ أجهزة الأمن بالقاهرة تحقق في الواقعة، موضحًا أنَّ شرطة النجدة تلقت بلاغًا من أحمد حسن في الساعات الأولى من صباح اليوم.  

وأوضح أنَّ فريقا من الحماية المدنية ورجال الشرطة انتقلوا إلى مكان البلاغ، وتبين تفحم السيارة ملكه بالكامل، بعد اشتعال النيران بها، مبينًا أنَّ السيارة يمتلكها اليوتويبر أحمد حسن وفي أثناء سيره بالطريق عقب عودته إلى منزله بنطاق دائرة قسم شرطة البساتين، تفاجأ بانبعاث دخان كثيف من السيارة وكان بصحبته زوجته وابنته، فترجلوا منها قبل أن تشتعل بهم.  

وكان اليوتيوبر أحمد حسن، قد أذاع بثًا مباشرًا عبر صفحته على "فيس بوك" والنيران تشتعل في سيارته الجديدة أعلى أحد الطرق، أثناء تواجد زوجته وابنته بداخلها.  

وأضاف أنه أثناء سيره بالسيارة وبجواره زوجته زينب وابنتهما فوجئوا بأدخنة تخرج من السيارة وتشتعل النيران بها، مبينًا أن العربية موديل 2020، وثمنها مليون جنيه.  

وأشار أحمد حسن، إلى أن السيارة تحولت إلى "كوم تراب"، مبينًا أن الله كتب لهم عمرًا جديدًا؛ بعد أن التهمت النيران سيارته الجديدة، مهاجمًا الشركة المنتجة للسيارة.

ثمنها مليون جنيه.. النيران تلتهم سيارة اليوتيوبر أحمد حسن (فيديو)

تابع مواقعنا