الأحد ٠٧ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

أسرة الطفلة ذي الإعاقة المغتصبة بحلوان: المتهم تعدى عليها جنسيًا أكثر من عام

الجدة المتهمة

الجدة المتهمة

كشفت أسرة الطفلة ذي الإعاقة ضحية الاغتصاب على يد زوج جدتها بمنطقة حلوان بالقاهرة تفاصيل جديدة بالواقعة، بعد أن ألقي القبض على جدتها المتهمة في القضية وإحالتها للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وقال أحد أفراد الأسرة في تصريحات لـ"القاهرة 24"، إن الضحية تعرضت للاغتصاب حوالي أكثر من عام على يد المتهم الذي كان يستغل معاناتها من إعاقة ذهنية.

وأضاف أحد أقارب الطفلة الضحية "رفض ذكر اسمه" إن الطفلة الضحية والبالغة من العمر 14 عامًا تعانى من إعاقة عقلية، وتقطن مع جدتها منذ سنوات، كما أن والدها ووالدتها يقطنان في شقة بنفس الشارع، كما أن المتهم متزوج من جدة الطفلة، وفى البداية لمحاولة تنفيذ جريمته النكراء، استغل إعاقة الطفلة فرغم سنها البالغ 14 عامًا إلا أن قدرتها العقلية لا تتعدى طفلًا بالغًا من العمر 5 سنوات.

وأضاف أن المتهم كان يستدرج الطفلة ويقول لها "تعالي نأكّل الكلاب فوق"، وبمجرد ما تصعد معه الطفلة إلى  سطح المنزل بالطابق الرابع، يقوم بالتعدي عليه جنسيًا داخل "عشة"، واستمر فى جريمته هكذا بنفس الطريقة دون توقف، والطفلة لا تملك الوعي الذى يجعلها تبلغ عن المتهم، خاصة أن الجريمة كانت على مسمع من جدة الطفلة، "حسبما زعم أحد أقارب الضحية".

وأشار إلى أنه بعدما حملت الطفلة، توجهت بها جدتها والمتهم "المتهمان"، إلى أحد الأطباء من أجل إجهاضها، وكانت فى الشهر الـ7، فرفض الطبيب إجهاضها، وفى إحدى المرات ذهبت الطفلة لزيارة جدتها الأخرى، فلاحظت جدتها أن حجم بطن الطفلة كبير، توجهت بها إلى أحد الأطباء وهي تعتقد أن الطفلة مصابة بمرض ما، ولكنها لم تتخيل أن الطفلة حامل، وهو ما أخبرها به الطبيب، فتوجهت على الفور إلى رجال المباحث، وحررت محضرًا بالواقعة، وتم ضبط جدة الطفلة، وجارٍ البحث عن المتهم "مرتكب الواقعة".

وأوضح أن الجدة المتهمة "زوجة مرتكب الواقعة" تبلغ من العمر 64 عامًا، ومتزوجة من المتهم البالغ من العمر 35 عامًا. 

وتمكن رجال المباحث في حلوان من ضبط المتهم باغتصاب طفلة معاقة، بعد أن سلمتها جدتها له.

تحريات الأمن أفادت بأن الطفلة مقيمة مع جدتها لأمها التي استغلتها وقدمتها جنسيًا لزوجها العرفي أكثر من مرة على فترات.

واتهمت جدة الطفلة لأبيها جدتها لأمها وزوجها العرفي باغتصاب الطفلة ومواقعتها كرهًا عنها، حتى تسببا فى حملها سفاحًا، وألقى رجال مباحث حلوان القبض على الجدة المتهمة.


وأثبتت التحريات أن الطفلة المعاقة تبلغ من العمر 14 عامًا وأنها حامل سفاحًا من زوج الجدة الهارب.


وقررت جهات التحقيق تجديد حبس الجدة لمدة 15 يومًا، على ذمة القضية بتهم المساعدة والتحريض على اغتصاب زوجها العرفي لحفيدتها المعاقة.

فشلا في إجهاضها.. حكاية اغتصاب فتاة حلوان المعاقة على يد زوج جدتها (تفاصيل)

وسوم اعاقة ذهنية الطفلة المعاقة حلوان الاغتصاب

عاجل طقس الأحد دافئ نهارا على القاهرة والوجه البحري