الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر نص التحقيقات في واقعة إشعال النيران بسيدة بالإسكندرية (مستندات)

القاهرة 24
حوادث
الخميس 24/ديسمبر/2020 - 10:57 م

يواصل "القاهرة 24" نشر نص التحقيقات، في القضية رقم 22876 لسنة 2020، جنايات ثان المنتزه والمقيدة برقم 2040 لسنة 2020 كلي المنتزه، في اتهام مكانيكي بإشعال النيران في سيدة بالإسكندرية أمام أحفادها.

ووجهت جهات التحقيق في سؤال الشهود.. وقال الشاهد الأول عمرو السيد، 45 سنة، عامل بمحطة وقود مصر للبترول بشارع جمال عبد الناصر بالعصافرة، إن المتهم حضر إلى محل عمله حاملا زجاجة بلاستيكية فارغة، وطلب مني بعض الوقود "بنزين" معللا ذلك باحتياجه للبنزين لدراجة نارية "توك توك" فأعطيته بنزين بعشرة جنيهات وانصرف المتهم.

"عشان عيالي يقولوا عليا قاتل مش حرامي".. ننشر أقوال المتهم بحرق سيدة الإسكندرية (مستند)

وأضاف الشاهد الثاني مصطفى مجدي، 32 سنة، رائد شرطة ومعاون مباحث، أن تحرياته السرية التي أجراها حول الواقعة، توصلت إلى قيام المتهم بالتوجه إلى العقار محل سكن المجني عليها رفقة أحد أصدقائه، لمساعدته في نقل بعض الأثاث الخاص به، وفي تلك الأثناء اتهمته المجني عليها بالسرقة، وحضرت الشرطة وتم ضبطه وحرر محضر 22318 بالواقعة، وعقب إخلاء سبيله تولدت لديه فكرة الانتقام من المجني عليها، فقرر قتلها حرقًا، وقام بحلق رأسه لتغيير ملامحه.

وأكد الشاهد الثالث سعيد السيد، 28 سنة، طالب، بأنه حال وجوده بمسكنه مع والدته المجني عليها، سمع استغاثة ابن شقيقه الطفل فتوجه إلى مكان الصراخ ليجد تجمع الأهالي أمام شقة والدته، وفر المتهم من التجمع هاربًا ويداه مشتعلة بالنيران، فأسرع الشاب إلى والدته ليجدها ملقاة على الأرض وجسدها مشتعل بالنيران، فقام على الفور بالدلوف إلى الحمام وأحضر زجاجات المياه وقام بسكبها على والدته، وحملها هو والجيران إلى المستشفى.

تابع مواقعنا