الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من أوراق التحقيق.. المتهم بحرق سيدة الإسكندرية ارتكب جريمته بـ"10 جنيه"

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 25/ديسمبر/2020 - 09:08 ص

كشفت التحقيقات في واقعة حرق متهم لسيدة في الإسكندرية تفاصيل مثيرة في القضية، التي حملت الرقم 22876 لسنة 2020، جنايات ثان المنتزه، والمقيدة برقم 2040 لسنة 2020 كلي المنتزه، وفيها تم توجيه تهمة القتل لـ"ميكانيكي" أشعل النيران في سيدة أمام أحفادها.

ودلت أقوال أحد شهود العيان على الواقعة، الذي استندت إليه جهات التحقيق في توجيه التهم للمتهم، ويدعى "عمرو" 45 سنة، يعمل بمحطة وقود "مصر للبترول"، أنه أكد مشاهدته للمتهم- في وقت معاصر لارتكاب الجريمة- حيث حضر إلى محطة البنزين حاملا زجاجة بلاستيكية فارغة، وطلب منه "بنزين".

حبس 7متهمين وضبط اثنين آخرين في واقعة وفاة 6 أشخاص بفيلا مخصصه للإدمان بالإسكندرية 

وعلل المتهم- آنذاك- احتياجه للبنزين، بأنه يقود "توك توك" تعطل منه بعد نفاد البنزين، فأعطاه العامل البنزين "ملء الزجاجة" بـ10 جنيهات، وانصرف.  

كما قال معاون مباحث قسم الشرطة، الشاهد الثاني في القضية، إن تحرياته السرية التي أجراها حول الواقعة، توصلت إلى توجه المتهم إلى العقار محل سكن المجني عليها، رفقة أحد أصدقائه؛ لمساعدته في نقل بعض الأثاث الخاص به، وفي تلك الأثناء، اتهمته المجني عليها بالسرقة، وحضرت الشرطة وتم ضبطه، وحرر المحضر رقم 22318 بالواقعة.

وأفادت التحريات أيضا بأنه وعقب إخلاء سبيل المتهم؛ تولدت لديه فكرة الانتقام من المجني عليها، فقرر قتلها حرقًا، وقام بحلق شعر رأسه؛ لتغيير ملامحه، وتضليل الأمن.

تابع مواقعنا