الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"أنت بتبلغ عني الحكومة"... كواليس مقتل شاب على يد تاجر مخدرات بمنطقة إمبابة ومطالبات بإعدام المتهم

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 25/ديسمبر/2020 - 10:23 ص

شهدت منطقة إمبابة جريمة قتل بشعة، بعدما أقدم مسجل خطر على قتل شاب ثلاثيني بطعنة نافذة في القلب.

"القاهرة 24" نقل كواليس تلك الجريمة البشعة على لسان أصدقاء وأقارب المجني عليه.

فى البداية، يقول محمود.ك إن المجني عليه لم يكن راضيًا عن تجارة المخدرات في المنطقة، وفي يوم الواقعة توجه المتهم إلى محل المجني عليه وعاتبه وظل يردد شتائم بشعة، فنشبت مشاداة كلامية بينه وبين المجني عليه، وعلى الفور أخرج من طيات  ملابسه سلاح أبيض "مطواة" وقام بطعن المجني عليه طعنة نافذة استقرت في منطقة القلب.

وأضاف صديق المجني عليه أن أسرة الضحية في حالة يرثى لها منذ يوم الواقعة، لا يتوقفون عن البكاء والمطالبة بحق نجلهم، كما أنهم يرددون ذكرياتهم مع نجلهم، كما قام أهالىيالمنطقة بتفعيل هاشتاج "حق باهر لازم يرجع" عبر موقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بالقصاص من المتهم الذي كان يفتعل المشكلات مع أهالي المنطقة أولًا بأول.

وأوضح أن المتهم كان يقوم ببيع المواد المخدرة في الشارع أمام المارة وأمام المنازل دون أي مراعاة لمشاعر وتقدير أهالي المنطقة، كما أنه كان يقف بصورة مستمرة بالقرب من منزل المجني عليه، وهو ما سبب مشكلات وأزمات للمجني عليه الذي طلب منه أكثر من مرة أن يتوقف عن بيع المخدرات أمام المنزل، ولكنه لم يكترث له.  

بعد تأييد حبس المتهمين.. ننشر تفاصيل 4 فيديوهات وثقت مقتل الطفل يوسف العربي بأكتوبر (مستندات)

وأشار إلى أنه "يوم الواقعة سمعنا صوت صرخات، أسرعنا على الفور إلى المكان، تفاجأنا بالمجني عليه ملقى داخل المحل ملكه، والدماء تتساقط من صدره بالقرب من منطقة القلب، لا يتحرك ولا يتكلم بكلمة، حاولنا إفاقته وإسعافه فلم نستطع، وقمنا على الفور بإبلاغ رجال المباحث الذين انتقلوا إلى مكان الواقعة".

 

ننشر نص التحقيقات في واقعة إشعال النيران بسيدة بالإسكندرية (مستندات)

ورد بلاغ الى قسم شرطة إمبابة من الأهالي، يفيد بمقتل شاب يدعى " باهر"، وعقب الفحص والانتقال تبين أن المتهم أقدم على قتل المجني عليه، ظنًا منه أنه أبلغ عنه رجال الشرطة وأرشدهم بعمله في تجارة المخدرات، وتم ضبط المتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تابع مواقعنا