الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 26 متهما بالإتجار في المواد المخدرة بعدد من المحافظات

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 25/ديسمبر/2020 - 12:41 م

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، جهودها بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني، الأمن العام، ومختلف مديريات الأمن جهودها لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة.

تمكنت عقب تقنين الإجراءات ضبط 105 طربة من مخدر الحشيش، وكمية من مخدر الهيدرو، وكمية من الأقراص المخدرة، و7 هاتف محمول، ومبالغ مالية، بحوزة 7 أشخاص لثلاثة منهم معلومات جنائية، بالإسماعيلية. تم ضبط كمية من مخدر الحشيش والهيروين، ومبالغ مالية، و3 هاتف محمول، بحوزة 3 أشخاص بالإسكندرية، وضبط كمية من مخدر الهيروين، وسلاح أبيض مطواة، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، بحوزة أحد الأشخاص له معلومات جنائية، بالدقهلية.

  تم ضبط 24 طربة من مخدر الحشيش والهيروين، ومبالغ مالية و4 هاتف محمول، بحوزة 4 أشخاص لثلاثة منهم معلومات جنائية بالشرقية، وضبط كمية من مخدر البانجو والحشيش، وسلاح أبيض و2 هاتف محمول ومبالغ مالية، بحوزة شخصين بقنا.

وضبط كمية من مخدر الهيروين والماريجوانا، و6 هاتف محمول، ومبالغ مالية، وميزان حساس، بحوزة 4 أشخاص، بمديرية أمن الجيزة. 

اتق شر من أحسنت إليه.. عصابة تقتل سيدة أقرضتهم مبالغ مالية بالمنوفية  

وأسفرت الجهود عن ضبط كمية من مخدر الإستروكس والحشيش والهيروين والشابو، وسلاح أبيض وميزان حساس ومبالغ مالية و4 هاتف محمول، بحوزة 4 أشخاص لهم معلومات جنائية، بالسويس، وضبط كمية من مخدر الحشيش، ومبالغ مالية، وهاتف محمول، بحوزة شخص بمطروح، وضبط كمية من مخدر الهيروين، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، بحوزة شخص بالبحيرة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي هذا إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية ترويجها.

تابع مواقعنا