الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كشف ملابسات حريق مصحة لعلاج الإدمان ووفاة 6 أشخاص بالإسكندرية

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 25/ديسمبر/2020 - 06:40 م

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الدخيلة بمديرية أمن الإسكندرية بنشوب حريق وإنبعاث أدخنة من داخل فيلا "مُخصصة كمصحة لعلاج الإدمان بدون ترخيص، كائنة بدائرة القسم".

انتقلت، على الفور، قوات الحماية المدنية وتم السيطرة على الحريق وإخماده، وبالفحص تبين أن الفيلا مكونة من طابقين وإنبعاث الأدخنة من إحدى غرف الطابق الأول وانتشارها بخمسة غرف أُخرى بذات الطابق مما أدى إلى "وفاة 6 أشخاص وإصابة 2 آخرين، جميعهم من النزلاء" وتمكنت من ضبط، المدير المسئول عن المصحة وتبين أن له معلومات جنائية، وبمناقشته اعترف بقيامه بالاشتراك مع إثنين آخرين "محددين" ، باستئجار الفيلا وإدارتها كمصحة بدون ترخيص لعلاج الإدمان.

مفاجآت في أوراق أكبر قضية تهرب بقيمة مليار و250 مليون جنيه.. واتهام رئيس مصلحة الضرائب ودور وزير المالية (انفراد)

وأكدت التحقيقات أنه بقيام أحد النزلاء بإضرام النيران بمرتبة داخل غرفة بالطابق الأول لإعتراضه على حجزه مما أدى لانتشار أدخنة كثيفة بباقى الغرف بذات الطابق ووفاة وإصابة النزلاء سالفى الذكر، وهروبه عقب ذلك.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية حيث توصلت جهوده إلى تحديد مرتكب الواقعة "مسجل شقى خطر، مُقيم بدائرة القسم".

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف تفصيلياً بإرتكابه الواقعة وقرر بإضرامه النيران بمرتبة بالغرفة المُشار إليها، وتم إستهداف كلاً من شريكى مدير المصحة، و3 من العاملين بالمصحة مشرفين ومالك الفيلا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا