الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بلاغ يطالب بإجراء صارم ضد قنوات الجزيرة والشرق ومكملين

القاهرة 24
حوادث
الأحد 27/ديسمبر/2020 - 08:54 ص

تقدم أيمن محفوظ، المحامي، ببلاغ إلى النائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد قنوات "الجزيرة والشرق ومكملين" لتحريضهم ضد رجال الأمن المصري في زيف مساندة جواسيس حقوق الإنسان، على حد تعبيره. 

وذكر محفوظ في بلاغه، المقدم إلكترونيا، بأنه مازالت "بلاعات إعلام أهل الشر تخرج علينا كل ساعة نفاياتها من محاولتهم اليائسة  لتضليل وعي الشعب المصري والتحريض على تكدير السلم المجتمعي من إعلامي العار معتز مطر ومحمد ناصر ووائل قنديل وغيرهم  من خلال قنوات أهل الشر الشرق ومكملين وقناة الجزيرة القطرية".

وأضاف محفوظ في بلاغه أن "تلك القنوات دآبت على ترويج الأكاذيب وإستغلال  ملف حقوق الإنسان للتدخل السافر في الشأن الداخلي المصري بمعاونة القوى الاستعمارية الأجنبية  من خلال محاولات رخيصة لتقييد السلطات الأمنية المصرية في حفظ الأمن وإضفاء حصانة للجواسيس والمجرمين باسم حقوق الإنسان والتحريض على العنف ضد رجال الأمن.

واستطرد محفوظ في بلاغه: "وهي بالطبع حرب ضد المؤسسة الأمنية المصرية وأن تلك الدعوات لن تؤثر في صلابة وعزم الأمن المصري ودعم شعب مصر لهم".

وطالب محفوظ في ختام بلاغه اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد هؤلاء الخونة وقنواتهم من خلال مكتب التعاون الدولي ضد قنوات الشرق ومكملين وقناة الجزيرة لعدم إلتزامهم بأي ميثاق شرف إعلامي ولا المسئولية الإعلامية الدولية للصحافة في محاولة نشر الأفكار الإرهابية وهدم مؤسسات الدول المستقرة واتخاذ اللازم قانونا نحو ماجاء بصدر هذا البلاغ.

تابع مواقعنا