السبت ٢٧ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

"يوم فرحي هتعرفوا قيمتي".. تفاصيل مصرع فتاة في حادث مروري أمام النادي الأهلي (صور وفيديو)

الضحية

الضحية

يبلغ عمرها 21 عاما وتدعى "ندى"، اشتهرت وسط شقيقاتها بروحها الجميلة وضحكاتها الصافية، درست في جامعة بنها، وعملت في أحد البنوك، ولكن كان للقدر رأي آخر وهو كتابة فصل النهاية في قصتها، لتلقى مصرعها أثناء عبور شارع حسن المأمون، أمام بوابة النادي الأهلي بمدينة نصر، بعد أن صدمتها إحدى السيارات. 

http://

"آية" شقيقة الضحية روت لـ"القاهرة 24" تفاصيل الواقعة، حيث قالت إنها كانت عندها في شقتها قبل الحادثة بساعة، مشيرة إلى أنهما خططا للتنزه سويًا، إلا أن شقيقتها طلبت منها الهبوط لشراء بعض الحاجيات قبل الخروج للتنزه.

وتابعت أنها لاحظت تأخرها، فاتصلت بها ليرد أحدهم ويخبرها أن شقيقتها تعرضت لحادث سير مروع، وأنها لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأكملت أنها هرولت مسرعة إلى مكان الحادث، لتجد شقيقتها ملقاة على الأرض، جثة هامدة لا حراك بها، والدماء تحيط بها من كل جانب، والمارة يحاولون تغطية جثتها، لتصاب بالذهول وفقدان القدرة على النطق أو الحركة للحظات.

وأضافت أنها حملت شقيقتها وتوجهت بها إلى مستشفى السلام، علها تجد من يُنقذها أو يعيدها إلى الحياة مرة أخرى، ولكن بلا جدوى ففور وصولها إلى المستشفى أخبرها قسم الطوارئ أن شقيقتها فارقت الحياة، لتقع مغشيًا عليها.

"شتمني بأمي".. كواليس مشاجرة بسبب الـ"عيال" في المرج ومقتل عامل
 

وأكملت أنها لم تتلقَ أي محاولة اتصال من أسرة الفتاة التي كانت تقود السيارة، وصدمت شقيقتها بسبب سرعتها الجنونية، بل إنها تفاجأت أن هذه الفتاة توجهت بعد الحادثة مباشرة إلى النادي، وكأن شيئا لم يحدث، وغير والد الفتاة ملامح السيارة وأبلغ قسم الشرطة بسرقتها.

والتقطت والدة الضحية الحديث، وقالت إن نجلتها طلبت منها التوجه إلى شقيقتها للإقامة عندها بعض الوقت، ورفضت ذلك لإحساسها بأن مكروهًا ما قد يصيبها، وحدث ما توقعته، بعد تلقيها اتصالًا هاتفيًا من نجلتها تُخبرها أن "ندى" تعرضت لحادث أحدث بها بعض الكدمات والكسسور.

وأكملت أنها لم تصدق ما سمعت مع وجود إحساس بداخلها، أنها لن ترى نجلتها مرة أخرى، ولكنها كانت تكذب نفسها، وتقول يا ليت إحساسي يكون كاذبًا هذه المرة، ولكنه لم يكن كاذبًا فلم تر نجلتها حتى أنها دُفنت ولم ترها، وظلت جملة قالتها ندى لوالدتها تتردد بأذنيها: "يوم فرحي هتعرفوا قيمتي".

وكانت البداية عندما  تلقى قسم مدينة نصر، بلاغًا من الأهالي، يفيد بوقوع حادث مروري، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير الحالة المرورية والوقوف على الواقعة.

وتبين مصرع طالبة تدعى "ندى" خلال عبورها الطريق، إثر اصطدامها أثناء عبورها شارع الخليفة المأمون بمدينة نصر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه قائد السيارة، وتبين أنها فتاة تدعى "ن.ك"، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 

وسوم حادث فتاة مصرع مدينة نصر الحوادث النادي الأهلي

مواضيع متعلقة

عاجل تأكيدًا لـ"القاهرة 24".. "التعليم": 90% من طلاب الأول الثانوي أدوا امتحانات اليوم إلكترونيًا