الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نهاية مأساوية لـ"الدكتورة الصغيرة" في فرح شقيقها.. سائق ميكروباص دهس "نورهان" وهرب

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 07:25 م

يبلغ عمرها 11 عاما، وتدعى نورهان طالبة في الصف الثالت الابتدائي، وتتميز بتفوقها الدراسي، وطموحها بأن تصبح طبيبة، حيث لقبوها منذ صغرها "بالدكتورة" ولكن القدر كان له رأي آخر، حيث لقت مصرعها في حادث سير بعدما صدمتها سيارة ميكروباص بمنطقة روض الفرج ولاذ صاحبها بالهرب، حتى تمكن الأمن من ضبطه وتقديمه لجهات التحقيق.

شقيق الضحية أحمد حمدي روى لـ"القاهرة 24"، تفاصيل الواقعة قائلا: إنه يوم الحادث كان أشبه بقصة فيلم دارمي مثير، انتهى نهاية مأساوية وذلك حينما رأى شقيقته غارقة في دمائها على "الأسفلت" يوم حفل خطبته، إذ تعرضت الصغيرة لحادث سير أثناء عبورها الشارع في روض الفرج، لحضور الحفل في إحدى القاعات بمنطقة كورنيش النيل.

ويستكمل شقيق "نورهان"، مؤكدا أنه لم يتوقع أن تفارقه شقيقته بهذه السرعة، ولم يصدق أن مجرد حفل خطوبته سوف يُنهي حياة شقيقته الصغيرة التي لطالما فرح بها وكان الجميع ينادونه "هتبقي أخت الدكتورة" .

تابع: "مش عارف ليه السواق كان بيجري بالسرعة دي، ومش عارف لو شوفته كان ممكن أعمل أيه.. حسبي الله ونعم الوكيل".  

وألقت الأجهزة الأمنية، القبض على سائق سيارة "ميكروباص"، تسبب في وفاة طفلة، عقب دهسها بالقرب من مستشفى معهد ناصر، وهرب،  حيث لفظت الفتاة أنفاسها الأخيرة فور وصولها المستشفى.

"الشظايا لسه في رجلي".. مجهول يطلق النار على سيارة ميكروباص ويصيب أحد الركاب (صور ومستندات)

وكشفت تحريات قسم شرطة الساحل، أن السائق كان يسير بسيارة "ميكروباص"، وصدم طفلة تبلغ من العمر 11 سنة، وأخرى كانت تسير برفقتها، ولاذ بالهرب، وبيّنت التحريات، أنه تم نقل الفتاتين إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما لفظت إحداهن أنفاسها الأخيرة، وما زالت الثانية تتلقى العلاج.

وحرر المحضر رقم  16766 بالواقعة، وأحيلت إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تابع مواقعنا