الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل الحكم على أحد بسام زكي بالحبس 3 سنوات بسبب رسائل "واتس آب"

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 01:49 م

ارتكب المتهم أحمد بسام زكي، جرائم على موقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تحرش جنسيًا بالمجني عليها الأولى "فريدة. س. ف" بأن تعرض لها باتيان أمور وإيحاءات وتلمیحات جنسية وإباحية، وأرسل إليها عبر إحدى وسائل الاتصالات اللاسلكية "هاتفا محمولا"، مستخدمًا تطبيق التواصل الاجتماعي "واتس آب"، عبارات وصور ذات طبيعة جنسية.

وقضت المحكمة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، بحبس المتهم أحمد بسام زكي، الشهير بـ"متحرش الفتيات"، وذلك في قضية جديدة، تضمنت اتهامه بالتحرش بفتاتين، واستخدام وسائل الاتصالات في أعمال منافية للآداب، والمقيدة برقم 1769 لسنة 2020 جنح مالية، 3 سنوات مع الشغل. 

وجاء في أمر الإحالة الجديد، الذي أعدته نيابة الشئون المالية والتجارية، أن المتهم أحمد بسام زكي شحاتة، قام في غضون الفترة بين عامي 2016 حتى 2020 بدائرة قسم المقطم محافظة القاهرة، بالتحرش جنسيًا بالمجني عليها الأولى، "فريدة. س. ف" بأن تعرض لها باتيان أمور وإيحاءات وتلمیحات جنسية وإباحية، وأرسل إليها عبر إحدى وسائل الاتصالات اللاسلكية "هاتف محمول"، مستخدمًا تطبيق التواصل الاجتماعي "واتس آب"، عبارات وصور ذات طبيعة جنسية، تضمنت تصريحًا وتلميحًا بالأمور المشار إليها، وقد أتى تلك الأفعال؛ بقصد الحصول على منفعة جنسية، على النحو المبين تفصيلا بالتحقيقات، كما تعمد مضايقة المجني عليها، بل أساء استعمال أجهزة الاتصالات، بأن أتى الأفعال المبينة بالوصف عالیه، علی النحو المبين تفصيلا بالتحقيقات.

وتنص  المادة 306 مكرر، على أنه يعاقب المتهم بالحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر، وبغرامة لا تقل عن 3 آلاف جنيه، ولا تزيد على 5 آلاف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من تعرض للغير في مكان عام أو هاص بإتيان أمور أو إيحاءات أو تلميحات جنسية أو إباحية سواء بالإشارة أو بالقول أو بالفعل بأية وسيلة بما في ذلك وسائل الاتصالات السلكية أو اللاسلكية".

حبس أحمد بسام زكي 3 سنوات للتحرش بفتاتين واستخدام "واتس آب" في أعمال منافية للآداب

 

تابع مواقعنا