الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الحقوني أنا تعبان".. أزمة في الغرفة 1464 بـ"ماريوت" وكواليس وفاة المخرج السوري حاتم علي

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 06:19 م

انتهت جهات التحقيق والمباحث الجنائية من معاينة واستجواب العاملين في فندق ماريوت عقب وفاة المخرج والفنان السوري حاتم علي، فجر اليوم، عن عمر ناهز 58 عاما، فيما أكدت التحقيقات الأولية أن الوفاة ناجمة عن أزمة قلبية مفاجأة تعرض لها المخرج.

وكشفت مصادر أمنية كواليس الأزمة التي بدأت بطلب المخرج من خدمة الفندق: "الحقوني أنا تعبان" وفور حضور الخدمة الطبية إلى الغرفة 1464 بالطابق الرابع عشر والدلوف إلى الفندق كان الفنان قد لفظ أنفاسه الأخيرة.

التحفظ على كاميرات فندق الماريوت بعد وفاة المخرج السوري حاتم علي بداخله وأخطرت إدارة الفندق الأجهزة الأمنية بقصر النيل، وانتشر رجال المباحث الجنائية لجمع المعلومات حول الوفاة، وتوصلت تحريات المباحث إلى أن الوفاة طبيعية نتيجة أزمة قلبية، ولا شبهة جنائية حول الوفاة.

يذكر أن المخرج السوري حاتم علي مواليد 1962، بدأ حياته الفنية كممثل في مسلسل دائرة النار سنة 1988، لتتوالى بعدها مشاركاته في أعمال درامية جمع من خلالها بين الأدوار التاريخية والمعاصرة.

قطع ذيله وتسبب في موته.. القبض على المتهم بالاعتداء على "كلب" بالمرج وأثرى "علي" المكتبة التلفزيونية بأعمال كثيرة استقطبت اهتمام ملايين المشاهدين العرب، من أبرزها مسلسل "الفصول الأربعة" وهو من أشهر الإنتاجات التلفزيونية السورية في العقدين الماضيين.

ومن أبرز هذه الأعمال "صلاح الدين الأيوبي" الذي عُرض في 2001 وتخطت شهرته حدود العالم العربي، وكذلك الأمر مع مسلسلي "الملك فاروق" 2007 وعمر 2012 اللذين استحوذا على اهتمام كبير في وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي.

تابع مواقعنا