الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط صاحب شركة نصب على المواطنين بزعم تمليكهم وحدات سكنية في القاهرة

المتهم
حوادث
المتهم
الخميس 31/ديسمبر/2020 - 01:27 م

تمكنت مباحث الأموال العامة من ضبط صاحب إحدى شركات المقاولات للنصب على المواطنين، والاستيلاء على أموالهم بالقاهرة.

وورد بلاغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، يفيد بتعرض عدد من المواطنين لواقعة احتيال والاستيلاء على أموالهم، من قِبل مسئولى إحدى الشركات العقارية، بزعم تمليكهم وحدات سكنية، بأحد مشاريع الشركة في محافظة القاهرة، دون الوفاء بذلك.

وبتكثيف التحريات وجمع المعلومات، تبين صحة الواقعة، وأن وراء ارتكابها صاحب إحدى شركات المقاولات، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر، وإنشائه شركة استثمار عقارى كائنة بدائرة القسم، والإعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن بيع وحدات سكنية بأحد مشاريع الشركة بمحافظة القاهرة، على الرغم من عدم حصوله على التراخيص اللازمة لإقامة المشروع، وتمكن من خلال ذلك، من استقطاب العديد من المواطنين راغبى شراء الواحدات المعلن عنها، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية، بلغ إجماليها نحو 5 ملايين جنيه، كمقدمات حجوزات للوحدات المبيعة، دون الوفاء بتعاقداته، ودون تنفيذ أي إنشاءات جادة.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال تواجده بمقر الشركة المُشار إليها، وأقر يإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم الاحتيال والنصب على المواطنين بقصد الاستيلاء على أموالهم.

جمعا 4.5 ملايين جنيه.. ضبط شخصين قاما بالنصب على المواطنين

 

 

تابع مواقعنا