الأربعاء ٢٤ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

ننشر استغاثة لواء شرطة بالرئيس للإفراج عن نجله المحبوس بـ"قضية الفيرمونت" (مستند)

ننشر استغاثة لواء شرطة بالرئيس للإفراج عن نجله المحبوس بـ

اللواء احمد سعيد ونجله سيف

وجه أحمد سعيد، اللواء في جهاز الشرطة، ووالد "سيف" أحد المحتجزين على ذمة قضية "الفيرمونت"، استغاثة للرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل الإفراج عنه.

 

وقال في الاستغاثة التي حصل "القاهرة 24" على نسخة منها: "بعدما أغلق أمامي كل باب ولإنقاذ ابني سيف بدور، الذي أمضى 4 أشهر محبوسًا احتياطيًا على ذمة قضية لا علاقة له بها من قريب أو بعيد، وهي القضية رقم 25 لسنة 2020 حصر تحقيقات نيابة استئناف القاهرة والمعروفة إعلاميا بقضية الفيرمونت، سيف كان يبلغ من العمر 14 عاما وبضعة أشهر وقت حدوث وقائعها، أتمنى أن يصل صوتي أنا الأب المكلوم الذي انقسم ظهره برؤية ابنه مسجونًا حبيسًا لا يرى النور ليس لانه مذنباً ويتلقى عقابه ولكن على ذمة تحقيقات لا علاقة له بها، بل ولم يستدعي للتحقيق فيها خلال تلك المدة".

ووجه رسالته للرئيس السيسي قائلاً: "يا سيادة الرئيس أرجوك اسمع صرختي أنا الأب المحسور على ابنه، ويشهد الله وملفي لديكم على أنني أمضيت أكثر من ثلاثين عاما فى خدمة هذا البلد بكل إخلاص وحب، لم أكن أنتظر أي مقابل ولكن ما حدث لي و لابني سيف أكبر من قدراتي وخاصةً أن ابني بريء لا يوجد ثمة اتهام أو بلاغ ضده، بل هو بنفسه الذي ذهب طواعيةً إلى قسم البوليس مع إحدى الشاهدات أثناء تواجده معها بالصدفة ، كشاب شهم وجدع".

ننشر رسالة أحد متهمي قضية "الفيرمونت" من محبسه: "مش بشوف النور.. ومعايا مسجلين وتجار مخدرات"

وواصل: "اتقبض على سيف جوه القسم يا معالي الرئيس! ولا تحريات ولا مشتبه فيه ولا أمر ضبط وإحضار ولا تم ضبطه متلبسًا أو محرز ممنوعات ، ولا أدري  لماذا تم التعامل على هذا النحو مع  ابني !!؟ حتى إنه مُنع من الاتصال بي، وحتي الآن يتم تجديد  حبسه  6 مرات  بالرغم ما أكده لي السيد رئيس النيابة والمحقق بتلك القضية من أنه لا علاقة لابني بهذه القضية، إلا أنه لم يصدر أي قرار حتى الآن باستبعاده أو إخلاء سبيله".

وتابع: "معالي الرئيس والأب العادل استغيث بسيادتكم للتدخل وسماع صرختنا وإنقاذ حياة الأسرة ومستقبل شاب محتجز بالسجن منذ أربعة أشهر على ذمة جريمة لم يرتكبها وأعلم جيداً وعلى ثقة أن مصر بها رجال شرفاء أصحاب ضمائر مناضلين من أجل رفع الظلم وراية الحق على مقدمتهم قضاة مصر قضاة الحق والشرف والأمانة انقذوا ابني سيف".

نهى العمروسي في استغاثتها للنائب العام: زوج ابنتي شاذ جنسيًا واغتصبها قبل ضحية الفيرمونت

 

وسوم استغاثةه للسيسي فتاة الفيرمونت الفيرمونت الرئيس السيسي عبدالفتاح السيسي

عاجل حبس وغرامة تصل لـ50 ألف جنيه على الزوج والمأذون بالأحوال الشخصية.. تعرف على السبب