الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استنفار أمني في الشوارع والميادين تزامنًا مع احتفالات رأس السنة

القاهرة 24
حوادث
الخميس 31/ديسمبر/2020 - 09:14 م

كثفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، انتشارها في الميادين والشوارع الرئيسية في المحافظات تزامنًا مع احتفالات عيد رأس السنة الميلادية 2020.

وأعلنت وزارة الداخلية حالة الاستنفار القصوى فى جميع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، باتخاذ إجراءات أمنية مشددة لتأمين احتفالات رأس السنة وأعياد الميلاد، التى تتزامن مع سلسلة من التدابير والإجراءات الاحترازية حيث تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

الداخلية تنفذ 78 حكمًا قضائيًا متنوعًا خلال 24 ساعة

ووجه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية أمس، بمواصلة التنسيق مع كافة الجهات المعنية وتكثيف الحملات الأمنية لضبط المخالفين للإجراءات التي تتخذها أجهزة الوزارة، لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية، ضمن الخطة الشاملة التي أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات القانونية بمنتهى الحسم، في إطار سعي الدولة للحفاظ على صحة المواطنين.

وشدد وزير الداخلية، خلال اجتماعه مع عدد من مساعديه والقيادات بمختلف مديريات الأمن، عبر "الفيديو كونفرانس"، بمقر مركز المعلومات وإدارة الأزمات بالوزارة، على حسن معاملة المواطنين واحترام حقوق الإنسان ومراعاة البعد الإنساني أثناء تنفيذ بنود الخطة الأمنية.

تابع مواقعنا