الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"لسه خارج من السجن".. حبس شاب قتل شقيقه في الشرقية

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 01/يناير/2021 - 09:57 ص

قررت نيابة بلبيس العامة، بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، حبس شاب، من أرباب الإجرام، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بالتخلص من حياة شقيقه من الأم، الذي يكبره سنًا، بعدما طعنه طعنة نافذة أودت بحياته بسبب خلافات مالية بينهما ببندر مركز شرطة بلبيس.

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير الأمن، إخطارًا من اللواء دكتور أيمن مطر، نائب مدير الأمن لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ من مستشفى "بلبيس" المركزي، بوصول المدعو "ب.ع" 36 سنة، ميكانيكي، مُقيم ببندر بلبيس، جثة هامدة متأثرًا بإصابته بطعنة نافذة بالصدر.

وأفادت التحريات الأولية بنشوب مشادة كلامية بين المجني عليه وشقيقه من الأم، ويُدعى "ع.ع" حاصل على دبلوم صنايع، الذي تبين أنه خرج من السجن حديثًا بعد قضاء عقوبة لثبوت اتهامه في إحدى القضايا، وأن المشادة سببها خلافات مالية بينهما، قبل أن يتطور الأمر إلى مشاجرة أقدم خلالها الأخير على طعن شقيقه طعنة نافذة بالصدر أودت بحياته.

وجرى ضبط المتهم والسلاح المُستخدم في الواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات، وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها والآداة المُستخدمة في الجريمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

مصري في الكويت يقتل كفيله بعدة طعنات بسبب تجديد الإقامة وخلافات مالية

تابع مواقعنا