الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل جريمة ليلة رأس السنة في أكتوبر.. طعنة تقود الأخت إلى الموت والأخ إلى السجن

جثة فتاة _ صورة أرشيفية
حوادث
جثة فتاة _ صورة أرشيفية
الجمعة 01/يناير/2021 - 03:53 م

احتفل المئات بليلة رأس السنة الجديدة 2021، ولكن لم تنج السنة من الدماء، ففي الساعات الأخيرة كانت الجريمة حاضرة، حينما أقدم شاب على قتل شقيقته "من لحمه ودمه"، في مدينة السادس من أكتوبر.

مشادات كلامية كثيرة، وخناقات مستمرة سبقت الجريمة، المتهم حاول مرارًا وتكرارًا إيقاف شقيقته عن الرجوع المتأخر من السهرات خارج المنزل، تلك المحاولات كان يقابلها رفض وعناد من الأخت، التي كانت مصرة على الرجوع متأخر، مبررة أنها الأخت الأكبر وأنها لا تفعل شيئا مشينًا، واستمرت فى عنادها، واستمر الشيطان في التحكم في الأخ مستخدمًا سلاحًا قاتلًا وهو "كلام الناس".

يبدو أن الشك تسلل إلى قلب الأخ الذي تملكته الأقاويل والردود المستمرة من الجيران والمحيطين، فأعطاه الشيطان طريقة مخادعة ونهائية وخاطئة، فوسوس له أن يقتل أخته.

كانت الساعة حوالي الواحدة صباح اليوم الجمعة، وبينما الأخت تدخل من باب المنزل لتصعد إلى شقتها بمنزل العائلة، كان أخوها جاهزًا ومستعدًا، وضع السكين بين طيات ملابسه، وصعد، طرق الباب، وأخبرها أنه قرر مصالحتها عن الخناقة الأخيرة بينهما، وبينما هي تفتح الباب، طعنها طعنة قادتها إلى الموت في الحال، وقادته إلى الكلابشات.

كسور ونزيف وكدمات.. إحالة المتهمة بسحل فتاة النزهة لمحاكمة عاجلة

تابع مواقعنا