الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنذار لـ"المهن التمثيلية" بشطب محمد رمضان ورانيا يوسف خلال 10 أيام

القاهرة 24
حوادث
السبت 02/يناير/2021 - 11:05 م

كشف المحامي نبيه الوحش، أنه تقدم بإنذار لنقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، لشطب الفنانين محمد رمضان ورانيا يوسف من عضوية النقابة.

وهاجم "الوحش" في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24" "رمضان" و"يوسف"، حيث اتهمهما بالتعدي على القيم الأسرية وانتهاك حرمة المنازل.

رانيا يوسف ردًّا على منتقديها بشأن وصف "مؤخرتها": "مندهشة من الفراغ"

وقال إنه لا يصح أن يُطلق عليهما لقب فنان، فقد اخترقا العادات المصرية وخرجا عن تقاليد الشعب المصري وتعديا على القيم الأسرية وانتهكا حرمة المنازل.

وتابع أنه: "كما تم شطب الفنانة روبي من نقابة المهن الموسيقية في 2007 بعد تقدمه ببلاغ لنقيب المهن الموسيقية حسن أبو السعود وقتها لأنها لا تمتلك موهبة غنائية، تم شطبها في الحال، لذلك يجب شطب محمد رمضان ورانيا يوسف".

وأضاف "الوحش" أنه أمهل أشرف زكي 10 أيام لشطبهما، مشيرًا إلى أنه إذا لم يشطبهما فإنه سيرفع دعوى قضائية بمجلس الدولة أمام محكمة القضاء الإداري بهيئة مفوضي الدولة لشطبهما.

وكان محمد رمضان قد أثار جدلًا واسعًا خلال الفترة الأخيرة عقب ظهوره مع مشاهير إسرائيليين في دبي، حيث أوقفته النقابة عن العمل وفتحت معه تحقيقًا، قبل عودتها مؤخرًا والسماح له بالتمثيل.

وبدورها أثارت الفنانة رانيا يوسف، جدلًا بسبب تصريحاتها التي في إحدى البرامج التلفزيونية قبل أيام، حيث تحدثت بشكل غير لائق عن جسدها وفق البعض، لتلقى موجة من الانتقادات والهجوم الواسع.

تابع مواقعنا