الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قتلها وجلس بجوار الجثة.. ننشر صورة المتهم بقتل زوجته أمام مدرسة خاصة ببولاق الدكرور

القاهرة 24
حوادث
الأحد 03/يناير/2021 - 01:55 م

حصل "القاهرة 24" على صورة المتهم بقتل زوجته المعلمة بطريقة وحشية، أمام إحدى المدارس الخاصة التي تعمل بها زوجته، بمنطقة بولاق الدكرور.

انتقل فريق من جهات التحقيق، لإجراء معاينة تصويرية في مسرح الجريمة مقتل معلمة داخل مدرسة في منطقة بولاق الدكرور بالجيزة، على يد زوجها، حيث أمرت بتفريغ الكاميرات الموجودة داخل المدرسة، والتى صورت الحادث وقت وقوعه، كما أمرت بالتحفظ على أداة الجريمة.  

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا من مدرسة الشيماء الحديثة الخاصة يفيد بمقتل مدرسة في أواخر الثلاثينات داخل المدرسة على يد زوجها في العقد الخامس من عمره، وذلك بسبب خلافات أسرية نشبت بينهما قبل ذهابها لعملها، ليتبعها إلى المدرسة ويقتلها أمام أعين كل الموجودين فيها.

وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة "فجر النور"، وأشارت التحريات الأولية إلى قتل زوجها لها، وذلك بسبب وجود خلافات بينهما منذ فترة، بعدما عاد من إحدى الدول العربية التي كان يعمل بها، نتيجة تفشي جائحة فيروس كورونا، وعودة المصريين العاملين في الخارج، لتدب بينهما الخلافات؛ بسبب ضيق المعيشة، ومعايرته بكونها هي التي تعمل وتنفق على المنزل وتلبي احتياجاتهم.

بداية الواقعة كانت بتتبع المتهم لزوجته بعد خروجها من منزلها التي تقطن فيه والذي يبعد أمتارا عن محل عملها، وهو يدس بين طيات ملابسه "سكيِّنًا" لقتلها، وعندما دخل إلى المدرسة وتشاجر معها، حاول بعض العاملين حل الخلاف، ولكنه نهرهم، وأخرج السكين، ووجه لها عدة طعنات في أماكن متفرقة من جسدها لتسقط على الأرض، ليعاجلها بطعنات أخرى حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ليجلس بجوار الجثة ويبكي، طالبا من الشهود إبلاغ الشرطة، مرددا: "متخافوش مش ههرب، اطلبولي الشرطة، هيا كده ارتاحت".

وحرر محضر بالواقعة، وإرسال الجثة لمصلحة الطب الشرعي للوقوف على أسباب الوفاة، وستتولي النيابة العامة التحقيق.

تابع مواقعنا