الاثنين ٠١ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

"هقتلك علشان أرتاح منك".. ننشر صورة المتهم بقتل جارته "شهيدة الجدعنة" في الوراق

جثة

جثة

حصل "القاهرة 24"، على صورة المتهم بقتل جارته "رواية" بطريقة وحشية، أمام منزلها، وبجوار أطفالها، في منطقة الوراق؛ بسبب دفاعها عن جارتها.


وتجري جهات التحقيق بشمال الجيزة تحقيقات موسعة، في واقعة قتل "بلطجي"، لسيدة، تصدت لحماية جارتها من مضايقات المتهم، حيث سدد لها عدة طعنات وسط الشارع وأمام الجيران.


واعترف المتهم "ش. ب" خلال التحقيقات التي أجرتها النيابة، بارتكاب الجريمة، حيث تبين أن المتهم كان يسكن في حجرة بالطابق الأرضي بالعقار الذي تقطن فيه المجني عليها، بمنطقة الوراق، وكان يتربص دائم لجارته التي تقيم في الشقة المقابلة له، وأكثر من مرة يتهجم عليها، مستغلا إقامتها بمفردها؛ مما جعلها تستنجد بالمجني عليها التي كانت دائما تتصدى لتهديدات المتهم، وتدافع عنها.
 

وأضافت التحقيقات، أن المتهم بدأ يشعر بالغضب من المجني عليها؛ لأنها تقف حائلا بينه وبين ربة المنزل التي يترصد لها "جارته"، مما جعله يبعث لها برسالة تهديد، ويطلب منها الابتعاد عن طريقه، وعدم التدخل للدفاع عن جارتها، ولكنها لم تنصاع له، ويوم الواقعة ذهبت المجني عليها لمنزل والدتها التي تسكن على بعد خطوات منها، لتخبرها أنها عثرت على عروسة لحفيدها، وخلال تواجدها بمنزل والدتها، سمعت صرخات جارتها، واستنجادها بها، فأسرعت نحوها؛ لتجد المتهم يحاول التعدي عليها والتشاجر معها.
 

وأوضحت التحقيقات أن المجني عليها تصدت للمتهم مرة أخرى وخلصت جارتها من بين يديه، وانصرف المتهم، وعاد بعد دقائق حاملا في يده سلاحا أبيض "سكين"، واستغل صعود المجني عليها درجات السلم نحو شقتها، فانقض عليها، وسدد لها طعنة في الظهر، وحال محاولتها الهرب منه؛ سدد لها طعنات بالساق والرقبة، حتى سقطت غارقة في دمائها، وتمكن المتهم من الهرب، وحاول الأهالي نقل المجني عليها إلى المستشفى، ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة.
 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وأصدرت النيابة العامة بشمال الجيزة، قرار بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتشريح الجثة، وإعداد تقرير بالإصابات التي لحقت بها، والتصريح بدفنها عقب ذلك، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الحادث.

وكان ضباط مباحث قسم شرطة الوراق، قد تلقوا بلاغا من بعض الأهالي، يفيد باعتداء "عاطل" على ربة منزل بسلاح أبيض، وقتلها.

وانتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وبإجراء التحريات، تبين أن المجنى عليها ربة منزل، تدعى "راوية"، وأن المتهم "ش.ب" عاطل، قتلها؛ بسبب دفاعها عن ربة منزل جارتها، ومنعها للمتهم من الاعتداء عليها بالضرب.

وألقت قوات الأمن القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق؛ فأصدرت قراراتها المتقدمة.

قتلها وجلس بجوار الجثة.. ننشر صورة المتهم بقتل زوجته أمام مدرسة خاصة ببولاق الدكرور



وسوم قتل شهيدة الشهامة وزارة الداخلية\ الأمن العام الحوادث النيابة العامة

مواضيع متعلقة

عاجل رسميًا.. إطلاق أول تطبيق إلكتروني لأماكن محطات الغاز الطبيعي للسيارات