الجمعة ٢٦ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

بلاغ يطالب بتحويل رانيا يوسف إلى مستشفى الأمراض العقلية ووقفها عن التمثيل

رانيا يوسف-نبيه الوحش

رانيا يوسف-نبيه الوحش

أثارت رانيا يوسف الجدل بين الجمهور بسبب تصريحاتها الأخيرة، التي تحدثت فيها عن مفاتن جسدها، كما استشهدت بآيات من القرآن الكريم  في غير موضعها، ما لاقى انتقاد العديد من الجمهور.

قال نبيه الوحش المحامي لـ"القاهرة 24" إنه سيرسل ملحقا للبلاغ الذي قدمه للنائب العام، بضرورة وقف الفنانة رانيا يوسف عن التمثيل وتحويلها إلى التحقيق، وشطبها من نقابة المهن التمثيلية وإرسالها إلى مستشفى الأمراض العقلية، حتى تعود إلى رشدها بسبب تصريحاتها الأخيرة المثيرة للجدل.

وأضاف الوحش أن الفنانة تمادت في الخروج عن المألوف وهدم كل القيم الاخلاقية، بدءا بالظهور بفستان شبه عارٍ "من غير بطانة" ثم التصريح بأنها مؤخرتها مميزة، وأنها تصوم يوم الاثنين والخميس ليس من أجل التقرب إلى الله بل من أجل المحافظة على رشاقة جسدها.

رانيا يوسف عن ارتدائها الحجاب: "يا ساتر.. ليه هو أنا كده مش مستورة" (فيديو)

وتابع أنها لم تكتفِ بهذه التصريحات بل خرجت لتبرر موقفها بعزر أقبح من ذنب، وقالت إنها تصريحها بشأن مؤخرتها إعمالا بالآية الكريمة "وأما بنعمة ربك فحدث" وعند سؤالها عن إمكانية ارتداء الحجاب قالت: "يا ساتر ليه كده"

دعوى تطالب بتوقيع أقصى عقوبة على رانيا يوسف بسبب "تصريحات مؤخرتها" و"إساءة نشر القرآن"

وسبق وأنذر الوحش الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بضرورة شطب رانيا يوسف، أسوة بالفنانة روبي التي تم شطبها من نقابة الموسيقين في 2007 بعدما تقدما الوحش ببلاغ لهيئة مفوضي الدولة بمجلس الدولة.

وسوم انذار رانيا يوسف نقابة المهن التمثيلية بلاغ نبيه الوحش الحوادث النائب العام

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الجمعة مائل للدفء نهارا على القاهرة والوجه البحري