السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"القاهرة 24" ينقل تفاصيل جريمة شارع الأربعين.. خلافات الطبيبة والمهندس تنتهي بذبح شاب (فيديو وصور)

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 05/يناير/2021 - 07:35 م

شهدت منطقة عين شمس واقعة ذبح لشاب عشريني، من قبل زوج ابنة خالته، بعد ذهابه بصحبتها وأسرتها، إلى منزل زوجها بشارع الأربعين، لنقل ممتلكاتها تمهيدا لإجراء الطلاق من زوجها الذي يعمل مهندسا، فبعدما سيطر الهدوء على مسكن الزوجية، تحولت الحياة إلى جحيم قاتم.

قال أحد شهود العيان لـ"القاهرة 24" إن الزوجين يقطنان في المنطقة منذ عام وثلاثة أشهر، ولم يشعر الجيران بتواجدهما للهدوء الذي يسيطر على حياتهما الزوجية، فالزوج يعمل مهندسا بإحدى الشركات، والزوجة طبيبة تذهب إلى عملها وتعود في هدوء تام.

وتابع أنه تفاجأ بالزوج يحضر سيارة نقل ويقوم بنقل بعض مقتنيات الشقة، وفي اليوم التالي حضرت الزوجة وبصحبتها أسرتها، في الوقت الذي تواجد فيه الزوج وبعض أقاربه، وأحضرت أسرة الزوجة سيارة لنقل ممتلكات الزوج، فسأل الشاهد الأسرة المتواجدة فأخبروه أنهم يمهدون للطلاق في مساء اليوم.

وأكمل أنه سمع صرخات الأهالي من كل مكان، فهرول مسرعا ليجد شابا غارقا في دمائه، وعلم بعد ذلك أنه ابن خالة الزوجة، فطلب النجدة التي حضرت على الفور لتجد أن الشاب قد فارق الحياة.

شقيقاها قيداها والثالث اغتصبها.. "شيطان البحيرة" لا يعرف أُخوّة وسقط بحصيلة اتجار المخدرات والسلاح

وأضاف أنه علم بعد ذلك أنه نشبت مشاجرة بين الزوج والزوجة بعدما قالت له "حسبي الله ونعم الوكيل"، فغضب الزوج لقولها وهمّ بضربها، فتدخل الشاب ليدافع عن ابنة خالته، فأخرج المتهم سلاحا أبيض "كتر" وأخذ يلوح به للشاب فأصابه في رقبته، وحاول بعدها الهرب، لكن رجال المباحث نجحوا في القبض عليه.

وألقى رجال مباحث المطرية بقيادة المقدم كريم البحيري، رئيس المباحث، القبض على المهندس المتهم، وأمرت جهات التحقيق بحبسه على ذمة القضية.

 

تابع مواقعنا