الجمعة ٠٥ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

هل تزوجت الطالبة المغتَصبة عرفيا من المتهم؟.. الطب الشرعي يفصل في الواقعة (فيديو)

محكمة

محكمة

أفادت مصادر مطلعة بأنه تم عرض طالبة كلية الطب التي أبلغت قسم الشرطة بتعرضها للاغتصاب على يد سائق، على قسم التزييف والتزوير في الطب الشرعي، لبيان حقيقة ادعائها أن المتهم أجبرها على التوقيع على عقد الزواج العرفي بعد تعرضها لحالة اغتصاب.


وأبلغ طالب في كلية الطب يدعى "محمد حسين" 25 سنة، طالب بكلية طب الأسنان قسم شرطة الهرم بتعرض خطيبته "هبة ر" للاغتصاب على يد سائق في منطقة كفر طهرمس بالجيزة، بعدما استدرجها إلى شقته.

الاستئناف تحدد أولى جلسات محاكمة السائق قاتل زوجته بدار السلام


وقال أحد جيران السائق المتهم في قضية اغتصاب طالبة كلية الطب، بمنطقة كفر طهرمس التابعة لحي بولاق الدكرور في الجيزة، إنه شاهد الطالبة الضحية تصعد إلى الشقة مع المتهم، مساء السبت الماضي، ولم يلحظ عليها أي شيء من القلق أو التوتر، بل كانت تتحدث معه وتضحك، فلم يشك أحد في سلوكهما، والجميع في المنطقة يردد أن المتهم على خُلق، على حد قوله.

وأضاف الجار، لـ"القاهرة 24"، أنه عقب معرفتهم بالواقعة وضبط المتهم؛ صعد الأهالي للعقار، وأخذوا أطفال المتهم، حتى يمكثوا معهم، مشيرًا إلى أن حارس العقار أكد أنه شاهد الضحية مرتين من قبل.

وكان المتهم قد نشر إعلانا، عن حاجته إلى جليسة أطفال، ترعى أبناءه بعد انفصاله عن زوجته، على أحد صفحات التواصل الاجتماعي، فتواصلت الضحية معه للحصول على هذا العمل، وذهبت معه إلى شقته لتمارس وظيفتها خلال فترة دراستها لتنفق على نفسها. 

بداية الواقعة، كانت عندما تلقى قسم شرطة الهرم، بلاغًا، من صديق المجني عليها، يفيد فيه باعتداء "سائق" عليها جنسيًا، فتم ضبطه، وبمواجهته؛ اعترف بارتكابه الواقعة.

وباشرت النيابة التحقيقات، وأمرت بحبس المتهم، 4 أيام على ذمتها، وعرض المجني عليها على الطب الشرعي؛ لإثبات الاعتداء الجنسي.

وسوم

مواضيع متعلقة

عاجل مؤسس اتحاد المصريين بالخارج يكشف سبب مقتل مصري على يد سعودي بالمملكة (مستند)