الثلاثاء ٠٩ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

"مقدرتش اتحكم في أعصابي لما ضربني على وشي".. ننشر أمر إحالة الفنانة عبير بيبرس للجنايات (مستند)

عبير بيبرس

عبير بيبرس

حصل"القاهرة 24" على قرار إحالة الفنانة عبير بيبرس المتهمة بقتل زوجها، عمرو سيد، وحملت القضية رقم 19857/ 448 لسنة 2020 جنايات البساتين، إلى محكمة الجنايات.

وأوضح أمر الإحالة أن المتهمة عبير وهبة زكي قامت بالتخلص من زوجها باستخدام آلة حادة.

كما قرر أمر الإحالة ندب محاميًا للدفاع، وإرفاق صحيفة الحالة الجنائية للمتهمة، وإعلان المتهمة بأمر الإحالة.

كانت أحالت جهات التحقيق، في وقت سابق، الفنانة عبير بيبرس إلى محكمة الجنايات، في اتهامها بقتل زوجها رجل الأعمال وصاحب شركتي مقاولات وبترول عمرو سيد، إثر مشاجرة نشبت بينهما في منطقة اللاسلكي بالبساتين.

وفي مطلع يوليو الماضي، كانت المشاجرات المتكررة مبررًا لدفع الفنانة الشهيرة إلى قتل زوجها، رجل الأعمال وصاحب شركتي مقاولات وبترول، حيث قالت أمام جهات التحقيق إنها وزوجها المجني عليه، اعتادا التشاجر منذ ارتباطهما قبل 9 أشهر، لكن المرة الأخيرة لم تتمالك أعصابها وقررت التخلص منه، بعدما صفعها على وجهها، حسب أقوالها.

وكانت منطقة اللاسلكي، التابعة لدائرة قسم شرطة البساتين، جنوب محافظة القاهرة، قد شهدت جريمة مقتل رجل الأعمال "عمرو سيد"، صاحب شركة بترول ومقاولات عامة، في 7 يوليو الماضي، على يد زوجته عبير بيبرس ثلاثينية، ممثلة، حيث انتقلت الأجهزة الأمنية وألقت القبض على المتهمة.

وتضمنت تفاصيل الواقعة، وفقًا لمحضر الشرطة رقم 5598 لسنة 2020، أن والد المجني عليه تلقى مكالمة تليفونية، من زوجة ابنه تخبره بوفاته وفاة طبيعية، لكنه أبلغ رجال الشرطة، فانتقل رجال المباحث إلى مقر البلاغ، وتبين إصابة المجني عليه بجرح غائر في الصدر.

واتهم والد المجني عليه، زوجة نجله، وبمناقشة الفنانة أقرت بارتكاب واقعة القتل، وأفادت بأنها اعتادت التشاجر مع زوجها، ولم تتمالك أعصابها في المرة الأخيرة حينما ضربها على وجهها، كما اتهم الأب سرقة الزوجة المتهمة لمبلغ مالي كبير من أموال زوجها.

تعاني أزمات تؤدي للانتحار.. ننشر التقرير الطبي الخاص بابنة الفنانة نهى العمروسي المتهمة بـ"اغتصاب فيرمونت"

وأكدت المتهمة، أن مشادة وقعت بينها وبين زوجها، تطورت إلى مشاجرة سقط على إثرها الزوج على زجاج مكسور بغرفة النوم، فحاولت إنقاذه إلا إنه فارق الحياة، مضيفة أنها اتصلت بخادمتها الإثيوبية، والتي حضرت على الفور، فتم اقتيادها إلى قسم الشرطة لاستجوابهما، وتم تحرير محضر، أُحيل إلى النيابة العامة.

وأفادت الفنانة بأن زوجها، اعتاد إهانتها، ووقعت بينهما مشاجرات عديدة خلال الفترة الأخيرة.

وقررت جهات التحقيق آنذاك حبس المتهمة، ونقل جثمان المجني عليه، إلى مصلحة الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية، وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وعما إذا كانت توجد إصابات أودت بحدوث تلك الوفاة من عدمها، وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة في إحداثها.

وسوم نيابه عبير بيبرس محكمة

مواضيع متعلقة

عاجل الأمن يفحص فيديو شاب يحاول هتك عرض طفلة بمدخل إحدي العقارات في المعادي (فيديو)