السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"كنا عايزين فلوس".. القبض على المتهمين بقتل تاجر وزوجته داخل مسكنهما في الواحات

القاهرة 24
حوادث
الخميس 07/يناير/2021 - 03:01 م

ألقى رجال قطاع مصلحة الأمن العام، بإشراف اللواء علاء الدين سليم، القبض على المتهمين بقتل  تاجر وزوجته، داخل مسكنهما في الواحات البحرية، بعد مرور 30 يوما على ارتكابهم الجريمة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 متهمين، قتلوا الضحيتين لسرقتهما.

بداية الواقعة، كانت بورود بلاغ لقسم شرطة الواحات البحرية بـ"أمن الجيزة" بالعثور على جثتي "تاجر" يبلغ من العمر 80 عاما، و"زوجته" 70 عاما، مقيمان دائرة القسم بمسكنهما.

 

وأوضحت التحريات، التي جرت بمعرفة اللواء طارق مرزوق، مدير أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، أن الجريمة تمت بغرض السرقة، وأن وراءها 3 أشخاص.

وذكر محضر الشرطة أن المتهمين الأول والثاني أقرا أنهما، نظرا لعلمهما بثراء المجني عليهما، اتفقا على قتلهما وسرقتهما، وفي سبيل تنفيذ مخططهما، أعد الأول سلاحا ناريا (بندقية خرطوش) واستعانا بالمتهم الثالث، وتوجهوا لمنزل المجنى عليهما (مستقلين دراجة نارية، قيادة المتهم الثالث) ودلفا لداخل المنزل، عقب تسلق سوره، ولدى مشاهدتهما للمجني عليه؛ باغته الأول بالضرب بجسم السلاح الناري على رأسه، فأودى بحياته، وحال محاولة المجني عليها الاستغاثة؛ كتم "الثاني" أنفاسها حتى أودى بحياتها، واستوليا على المسروقات وهربوا.

إخلاء سبيل 3 متهمين في اتهامهم بنشر أخبار كاذبة

وبإرشادهم تم ضبط المسروقات، والسلاح الناري والدراجة النارية المستخدمين في ارتكاب الواقعة.

وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

تابع مواقعنا