الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول حوار مع المتهم الثالث بقضية فتاة المعادي ومحاولة انتحار لشاب عشريني واغتصاب 6 أطفال من قبل 3 أشخاص.. القاهرة 24 ينشر أهم القضايا

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 08/يناير/2021 - 12:46 ص

نشر "القاهرة 24" على مدار الساعات الماضية عددا من الجرائم، التي أثارت الرأي العام، وكان أبرزها ضبط فتاتين بعدما أخفتا جثة والدهما بالمنزل ورفض دفنه، لشدة تعلقهما به، واغتصاب 6 اطفال من قبل 3 أشخاص بعدما استغلالهم في أعمال التسول، وأول حوار مع المتهم الثالث في قضية فتاة المعادي والذي تم تبرأته، وتفاصيل محاولة انتحار لشاب عشريني اعتراضا على زواجه غصبا.

ضبط فتاتين بعدما أخفا جثة والدهما بالمنزل بعد وفاته

أقدمت فتاتان بالجيزة على الاحتفاظ بجثة والدهما بعد وفاته داخل المنزل، ورفضتا دفنه نظرًا لتعلقهما الشديد به، وتم ضبطهما واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة،

وكشفت جهات التحقيق واقعة إخفاء جثة رجل بعد وفاته لعدة أيام على يد ابنتيه أنهما تعانيان من أمراض نفسية وعقلية.

حجز فتاتين في مستشفى الأمراض العقلية بعد رفضهما دفن جثمان والدهما

اغتصاب 6 أطفال من قبل 3 أشخاص

ألقت الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث، القبض على 3 متهمين بتهم اغتصاب وهتك عرض 6 أطفال واستغلالهم في أعمال التسول، حيث أكدت معلومات وتحريات المباحث أن المتهمين الثلاثة عاطلين عن العمل وتربحوا من استغلال الأطفال في أعمال التسول، وبيّنت التحقيقات أن الأطفال المجني عليهم من أطفال الشوارع، وتم استجوابهم، وأقروا بتعرضهم للاغتصاب وانتهاك العرض أثناء نومهم رفقة المتهمين في عشة بجوار حديقة بمصر القديمة.

اغتصاب 6 أطفال بمصر القديمة والتحقيق مع 3 متهمين

أول حوار مع المتهم الثالث في قضية فتاة المعادي

قال "محمد"، المتهم الثالث بقضية "فتاة المعادي" والحاصل على حكم البراءة فى القضية، إنه سعيد بالحصول على حكم البراءة في القضية.

وأضاف فى حواره لـ"القاهرة 24" قائلًا: "أسرع قضية فى العالم كله، بعد الإحالة مش متوقع البراءة وكان عشمي فى ربنا كبير وفى القضاء، حكمة ربنا إن المتهمين لما اعترفوا برأوني لأنى ماليش ذنب فى القضية".

المتهم الثالث بقضية "فتاة المعادي": "ربنا كرمني والمتهمين برأوني لما اعترفوا بالجريمة" (خاص)

تفاصيل محاولة انتحار لشاب عشريني

أقدم شاب على الإنتحار ملقيا بنفسه من اعلى كوبري عباس بمنطقة مصر القديمة، وبدأت نيابة مصر القديمة الجزئية، مساء الخميس، التحقيق مع شاب في محاولة انتحار بإلقاء نفسه في مياه النيل، والاستماع لأقواله.

وقال الشاب إنه يمر بمرحل اكتئاب وأزمة نفسية منذ فترة، نتيجة خلافات عائلية بسبب رغبة أسرته في إتمام ارتباطه دون رغبته بإحدى الفتيات.

"هربان من الزواج".. تفاصيل محاولة انتحار شاب من أعلى كوبري عباس

تابع مواقعنا