الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التحقيق مع شابين بتهمة اغتصاب عاملة كوافير بالطوابق

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 08/يناير/2021 - 03:08 م

بدأت جهات التحقيق، استجواب سائق وعاطل، بتهمة اغتصاب عاملة كوافير في منطقة الطوابق - فيصل التابعة لقسم شرطة الهرم وذلك أثناء قيامها بزيارة أحد اصدقائها.

في محضر الشرطة بقسم الهرم، ادعت "هبة ع"' 28 سنةً عاملة كوافير بمكرم عبيد بمدينة نصر، قيام كل من "محمد" 21 سائق، و"محمد"، 20 سنهً عاطل، بالاعتداء عليها جنسيا ومواقعتها أثناء قيامها بزيارة صديق لها ويدعى "جدعون" مقيم بمنطقة الطوابق فيصل.

قالت الفتاة في المحضر، إن المتهمين افتعلا مشاجرة معها واصطحاباها إلى شقة أحدهما بعد اتهامها بالسرقة وقاما بمواقعتها تحت تهديد السلاح.

عقب إعداد أكمنة تم القبض على المتهمين، وأقرا بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر رقم 1297 لسنة 2020 جنح الهرم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كنت رايحة أزور صاحبي..  سيدة تتهم شابين باغتصابها داخل شقة بالهرم

في سياق آخر ، كشف مصدر أمني، تفاصيل جديدة في واقعة اغتصاب سائق لطالبة بكلية الطب بالجيزة. حيث قال المصدر، لـ"القاهرة 24"، إن الطالبة تركت منزل أسرتها وقررت الإنفاق على نفسها، مشيرًا إلى أن خطيبها قد قام بالابلاغ عن واقعة اغتصابها.

أوضح أن المتهم استغل حاجتها إلى المال، وعندما أعلنت استعدادها للعمل كجليسة للأطفال من خلال منشور عبر "فيس بوك" تواصل معها واستدرجها بحجة العمل لديه كجليسة لأطفاله مقابل 3 آلاف جنيه.

أضاف المصدر الأمني، أن المجني عليها حضرت إلى منزله، وانتظر المتهم حتى نوم الأطفال، وحاول التعدى عليها، إلا أنها قاومته، فهددها بسلاح ناري واغتصبها، وبعدما انتهى من التعدى عليها، توجهت إلى قسم الشرطة، وحررت محضرا بالواقعة، وتم ضبط المتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أشار المصدر إلى أن جهات التحقيق أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما تم عرض المجني عليها على الطب الشرعي.

تابع مواقعنا