الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

10 جرائم في 7 أيام.. الأسبوع الأول من 2021 مخضب بالدماء

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 08/يناير/2021 - 07:32 م

شهد الأسبوع الأول من العام الميلادي الجديد 2021 عددًا كبيرًا من الجرائم التي هزت الرأي العام المصري وتصدرت التريند على مدار الأيام الماضية، كما تصدت الأجهزة الأمنية للخارجين عن القانون ونجحت في القبض على عدد كبير منهم، ضمن سياسة وزارة الداخلية التي تستهدف القضاء على الجريمة وضبط مرتكبيها.

ويرصد "القاهرة 24" خلال السطور التالية كواليس عدد من الجرائم التي هزت الرأي العام ومنها:

استدرجها بطريقة شيطانية.. تفاصيل اغتصاب طالبة طب على يد سائق بالجيزة

أقدم سائق على اغتصاب طالبة بكلية الطب بالجيزة، بعدما استدرجها إلى شقته، وقامت بعدها بإبلاغ رجال المباحث.

ورد بلاغ إلى الأجهزة الأمنية من طالبة بكلية الطب، يفيد بتعرضها للاغتصاب على يد سائق.

على الفور انتقل رجال المباحث، وتم ضبط المتهم، وتبين أن المجني عليها تدرس في كلية الطب، ونشرت إعلانا حول رغبتها في العمل كجليسة أطفال للإنفاق على نفسها أثناء دراستها بالكلية، فقام المتهم بالتواصل معها للعمل جليسة لأطفاله، وقام باستدراجها، وعندما حضرت إلى المنزل، انتظر حتى نوم الأطفال، وقام بمحاولة التعدى عليها إلا أنها قاومته، فهددها بسلاح ناري، واغتصبها، وبعدما انتهى من التعدى عليها، توجهت إلى قسم الشرطة وقامت بتحرير محضر بالواقعة، وتم ضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

طعنها وجلس بجوار الجثة.. ننشر صورة المتهم بقتل زوجته أمام مدرسة خاصة ببولاق الدكرور

وجاء في اليوم الثالث من السنة الجديدة جريمة مأساوية أثارت الرعب في الشارع المصري، زوج يقتل زوجته المعلمة أمام مقر عملها ثم أشعل سيجارته ووقف للتدخين أمام جثتها منتظرًا الشرطة التي وصلت للمكان وألقت القبض عليه.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغًا من مدرسة الشيماء الحديثة الخاصة يفيد بمقتل مدرّسة في أواخر الثلاثينات داخل المدرسة على يد زوجها في العقد الخامس من عمره، وذلك بسبب خلافات أسرية نشبت بينهما قبل ذهابها لعملها، ليتبعها إلى المدرسة ويقتلها أمام أعين كل الموجودين فيها.

وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة "فجر النور"، وأشارت التحريات الأولية إلى قتل زوجها لها، وذلك بسبب وجود خلافات بينهما منذ فترة، بعدما عاد من إحدى الدول العربية التي كان يعمل بها، نتيجة تفشي جائحة فيروس كورونا، وعودة المصريين العاملين في الخارج، لتدب بينهما الخلافات؛ بسبب ضيق المعيشة، ومعايرته بكونها هي التي تعمل وتنفق على المنزل وتلبي احتياجاتهم.

بداية الواقعة كانت بتتبع المتهم لزوجته بعد خروجها من منزلها التي تقطن فيه والذي يبعد أمتارًا عن محل عملها، وهو يدس بين طيات ملابسه "سكيِّنًا" لقتلها، وعندما دخل إلى المدرسة وتشاجر معها، حاول بعض العاملين حل الخلاف، ولكنه نهرهم، وأخرج السكين، ووجه لها عدة طعنات في أماكن متفرقة من جسدها لتسقط على الأرض، ليعاجلها بطعنات أخرى حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ليجلس بجوار الجثة ويبكي، طالبًا من الشهود إبلاغ الشرطة، مرددًا: "متخافوش مش ههرب، اطلبولي الشرطة، هيا كده ارتاحت".

"ألو.. أنا خنقت مراتي".. تفاصيل مقتل زوجة على يد زوجها بعين شمس

تلقت غرفة النجدة بالقاهرة، بلاغًا بنشوب مشاجرة بين عامل وزوجته بمنطقة عين شمس، ومصرع الزوجة خنقًا بين يدي زوجها بسبب خلافات أسرية بينهما

شاب يلقي بنفسه من أعلى كوبري عباس بسبب إلحاح أهله عليه للزواج

حاول شاب الانتحار بإلقاء نفسه من أعلى كوبري عباس بمصر القديمة بسبب إلحاح أهله عليه كي يتزوج.   وتلقى قسم شرطة مصر القديمة بلاغًا من الخدمات الأمنية مفاده إلقاء شخص نفسه من أعلى كوبري عباس، دائرة قسم مصر القديمة. وتمكنت الخدمة المعينة من انتشاله وهو على قيد الحياه وتبين أنه "ج. ع"،  25 سنة، عامل ومقيم في مركز مغاغة بالمنيا ولا يوجد به أية إصابات ظاهرية.   وبسؤاله لم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك وعلل محاولة الانتحار لوجود خلافات عائلية بينه وأهليته بسبب رغبتهم في أن يتزوج، وعدم رغبته فى الزواج.. وتحرر المحضر اللازم وجارٍ العرض على النيابة.

عرض الابن العاق المتهم بضرب والدته بكفر الشيخ على النيابة العامة

قتلها وجلس بجوار الجثة.. ننشر صورة المتهم بقتل زوجته أمام مدرسة خاصة ببولاق الدكرور

"هربان من الزواج".. تفاصيل محاولة انتحار شاب من أعلى كوبري عباس

جيران المتهم باغتصاب طالبة كلية الطب يروون تفاصيل جديدة بشأن الواقعة

 

تابع مواقعنا