الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأجيل محاكمة المتهم أحمد بسام زكي في قضية هتك عرض 3 فتيات للمرافعة

القاهرة 24
حوادث
السبت 09/يناير/2021 - 11:57 ص

أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم السبت، جلسة محاكمة أحمد بسام زكي، المتهم بهتك عرض 3 فتيات لم يبلغن 18 عامًا وتهديدهنّ كتابةً بإفشاء أمور خادشة بالشّرف، لجلسة 7 فبراير للمرافعة.

كانت قد قررت المحكمة، في وقت سابق تأجيل جلسة محاكمة المتهم أحمد بسام زكي، لاتهامه بهتك عرض 3 فتيات لم يبلغن 18 عامًا وتهديدهنّ كتابةً بإفشاء أمور خادشة بالشّرف لجلسة اليوم لتقديم المستندات وسماع الشهود.

شهدت الجلسة حضور دفاع ووالد المتهم طالب الجامعة الأمريكية أحمد بسام زكي، وسط غياب المجني عليهم.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار عبد المنعم عبد الستار محمد جاد وعضوية المستشارين محمد علوان السيد دياب وعلي أحمد علي صقر وأسامة محمد محمد المتبولي أبو صافي.

كشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 7864 لسنة 2020 جنايات المقطم، عن قيام المتهم طالب، 21 سنة، في غضون الفترة بين عامي 2016 حتى 2020 بدائرة قسم المقطم محافظة القاهرة بهتك عرض المجني عليها “ملك.ع” التي لم تبلغ ثمانى عشرة سنة، وكان ذلك بغير قوة أو تهديد داخل سيارته، وهتك عرض المجني عليها “آلاء” التي لم تبلغ 18 عامًا، وكان ذلك بغير قوة أو تهديد متخذًا من سطح العقار "سكنها" مكانًا لتقبيلها وملامسة كل أعضاء جسدها، مضيفًا قيام المتهم بهتك عرض الطفلة “جنة.أ” وكان ذلك بغير قوة أو تهديد داخل مسكنه بأن لامس عورتها وممكنًا إياها من ممارسة الجنس معه.

التحرش بفتاتين في المقطم.. تهم جديدة تواجه أحمد بسام زكي طالب الجامعة الأمريكية

تابع مواقعنا