الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمن الجيزة يضبط تشكيلا عصابيا للنصب على المواطنين

المتهمين
حوادث
المتهمين
الأحد 10/يناير/2021 - 10:42 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من ضبط 4 أشخاص كونوا تشكيلا عصابيا فى النصب والاحتيال على المواطنين.

وردت معلومات لضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة بإشراف مفتشي قطاع الأمن العام تفيد قيام 3 مقاولين ومالك مكتب سيارات لأثنين منهم معلومات جنائية بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع النصب والاحتيال على المواطنين من خلال بيع قطع وتماثيل مقلدة بزعم كونها أثرية على خلاف الحقيقة مقابل مبالغ مالية كبيرة واتخاذهم من فيلا مستأجرة بدائرة قسم ثان الشيخ زايد مكانا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة أسفرت عن ضبطهم وبصحبتهم 3 من عملائهم وضبط بحوزتهم 2 تمثال حجري، تمثال "ذهبي اللون" عملات معدنية، سبائك ذهبية اللون- مجموعة من الأوراق فئة الخمسة جنيهات جميعهم مقلدين كما ضبط بحوزتهم (فرد رصاص - مسدس صوت، قطعتي سلاح أبيض، مبالغ مالية من النقد المصري والأجنبي، وماكينة عد نقود، 3 سيارات). 

وبمواجهة أفراد التشكيل بما توصلت إليه التحريات أقروا بها واعترفوا تفصيليا باستخدامهم التماثيل والعملات والسبائك المقلدة المضبوطة بحوزتهم في ارتكاب وقائع النصب وأن المبالغ المالية والسيارات من حصيلة نشاطهم الإجرامي والأسلحة النارية والبيضاء لحماية ذلك النشاط.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات السيد الفاضل وزير الداخلية باستهداف وضبط أفراد التشكيلات العصابية واستمرارا لجهود قطاع الأمن العام في هذا الشأن.

ضبط عاطلين متهمين بالنصب والاحتيال على المواطنين بالقاهرة

 

تابع مواقعنا