السبت ٢٧ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

باسم سمرة عن خلافه مع رحاب الجمل: جوزها نصاب وانتحل صفة ضابط أمن دولة 

باسم سمرة ورحاب الجمل

باسم سمرة ورحاب الجمل

قال الفنان باسم سمرة إنه ليس هناك أى علاقة صداقة تربطه بالفنانة رحاب الجمل، نافيًا تعاطيه المواد المخدرة داخل أحد الفنادق وقت جلسة عمل.

وأضاف سمرة خلال مداخلة ببرنامج "الحكاية" مع عمرو أديب، قائلًا: "معرفهاش، وآخر مرة جايبها من القسم، كنت بعمل مسلسل، وكان معاها جوزها نصاب، عامل نفسه ضابط أمن دولة، وماشي بلاسلكي وعربية حمراء".

وأشار إلى أن سبب خلافه مع الفنانة رحاب الجمل، أنه كان هناك مسلسل يستعد سمرة لتصويره وتفاجأ أن الفنانة ضمن المشاركين فى العمل، ولكن نظرًا لاختلاف الفنانة مع الإنتاج حول زيادة الأجر رفض الإنتاج مشاركتها بالعمل، فاعتقدت أن باسم سمرة وراء رفض مشاركتها.

وردت الفنانة رحاب الجمل على تصريحات باسم سمرة ببرنامج "الحكاية" مع عمرو أديب، وذلك بعدما نفى ما رددته حول تواجده في حالة سكر أثناء التحضير للفيلم، في أحد الأماكن العامة بصحبة صناع فيلم "ديك العياط"، وأقبل على لف سيجارة حشيش أثناء الجلسة.

وقالت رحاب في مداخلة مع عمرو أديب، إنها بصدد إثبات صحة ما قالته بالفيديو، بخلاف أنها تلقت اليوم تهديدات من بعض الأشخاص بأن باسم سمرة سيرسل إليها بلطجية، وأضافت أنها فوجئت أمس أثناء التواجد في إحدى القاعات لاستكمال تحضيرات الفيلم، بدخول باسم سمرة وألقى علبة سجائر وطلب من أحد الأشخاص لف سيجارة حشيش، فثارت بعدها ورفضت هذا الفعل.

واستكملت حديثها قائلة إنها ابتعدت فورًا عن باسم في مكان آخر لأنها بدأت تشعر ببعض التصرفات الأخرى التي لم تعجبها، وأردفت أن باسم دخل بعدها في موجة ثورة، خاصة بعدما طلبت المُنتجة من إدارة الفندق منع تقديم الويسكي له، وبدأ في وصلة تطاول على الجميع والعاملين في الفندق، وبدأ في وصلة شتائم للجميع.

وأعلن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وقف الفنان باسم سمرة، والفنانة رحاب الجمل من مزاولة المهنة بسبب عدم احترامهما قرارات النقابة، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، على شاشة MBC  مصر.

وسبق وأعرب الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن استيائه من الأزمة التي نشبت مؤخرًا بين الفنان باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل، وتبادلهما الاتهامات والألفاظ الخارجة.

وأضاف زكي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الإعلامي سيد علي بقناة "الحدث اليوم": "مينفعش نهاجم أو نتجاوز ضد بعض على السوشيال ميديا"، قائلا: "المتضرر عليه التقدم بمذكرة للنقابة والفصل فيها خلال 24 ساعة".

وتابع: "لن نسمح بأن نكون مادة للناس، وأوجه تحذيرا شديد اللهجة بأن أي فنان سيتجاوز ضد زميله على السوشيال ميديا سيتعرض للإيقاف فورًا".

وأشار إلى أن لجان التحقيق بنقابة الممثلين هي المناطة بتحديد المخطئ وعقابه.

باسم سمرة عن رحاب الجمل: "آخر مرة جايبها من القسم.. وأي حد هيتكلم عني تانى مش هسكت"

وسوم خناقة باسم سمرة ورحاب الجمل خلاف باسم سمرة ورحاب الجمل رحاب الجمل باسم سمرة الحكاية عمرو اديب

مواضيع متعلقة

عاجل الخارجية السعودية: المملكة ترفض أي أمر من شأنه المساس بقيادتها وسيادتها