الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"ما اغتصبنيش وكله بالتراضي".. ننشر نص تحقيقات واقعة الزواج العرفي لطالبة الثانوي (مستندات)

القاهرة 24
حوادث
الأحد 10/يناير/2021 - 08:33 م

حصل "القاهرة 24" على نص التحقيقات في واقعة الزواج العرفي لطالبة الثانوية التجارية صاحبة الـ16عامًا من زميلها.

وكشفت التحقيقات أنه تم تحرير عقد زواج عرفي بينهما بمعرفة أسرتيهما بعد ظهور أعراض الحمل عليها.

وبينت التحقيقات أن زميلها اعترف بذلك ولم ينكر في وجود أهله، مؤكدة أنه لم يواقعها بالإكراه وكان كل ذلك بالتراضي.

وقالت الفتاة إنه حدثت مشاجرة بين والدها ووالد زميلها بسبب الخلاف على نفقات الولادة داخل المستشفى وحدوث إصابات بين الطرفين، وقامت إدارة المستشفى بإبلاغ الشرطة التي ألقت القبض على الطرفين في غضون شهر نوفمبر الماضي.

 وقالت الفتاة "د. ن" 16 سنة طالبة بالمرحلة الثانوية التجارية: "نشأت بيني وبين زميلي"ف. س" علاقة عاطفية، وبعد عدة أشهر كنت أقوم بزيارته في منزله وتطورت العلاقة بيننا حتى حدث بيننا لقاءات جنسية وكان ذلك بالتراضي وبدون أي إكراه، وتكررت العلاقة الجنسية بيننا 3 مرات جميعها في منزله.

مصدر أمنى ينفي تعرض أحد المساجين لمعاملة سيئة وإصابة النزلاء بتسمم غذائي

وتوصلت تحريات المباحث التي حررها النقيب أحمد العريان في القضية التي حملت رقم 1400 لـ2020 إلي قيام المتهم بمضاجعة الفتاة بموافقتها ودون إكراه منه لها وإثبات ذلك.

وفي اعترافاته قال الطالب "ف. س" 17 سنة في تحقيقات النيابة العامة "إن زميلته كانت تزوره في منزل أسرته وحدثت بينهما علاقة جنسية كاملة بالتراضي وبمحض إرادتها خلال وجودهما بمفردهما، وبعد أن تكرر اللقاء بيننا فوجئت بها تخبرني بأنها حامل وهنا قررت الابتعاد عنها خوفًا من أسرتي حتى فوجئت بحضور عدد من أسرتها إلى منزلنا وتحدثوا مع والدي عن علاقتنا وأثناء مواجهتي من والدي لم أنكر ذلك واعترفت له بمعاشرتي لها معاشرة الأزواج واتفقنا على تسوية الموضوع بالزواج وهنا تم تحرير عقد زواج عرفي بيننا واستقرت في منزل والدها حتى أخبرتني بموعد ولادتها وأثناء توجهنا للمستشفى حدثت مشادة كلامية بين والدي ووالدها وبسبب تدخل بعض أفراد الأسرتين تطورت إلى مشاجرة".

وأثبتت القضية أن والد الفتاة ويدعى "نادر. م. م" أثبت علمه بالواقعة وأنه لا يتهمه بالاغتصاب وتعهد بعرضها على النيابة في الموعد المحدد.

 

تابع مواقعنا