الثلاثاء ٠٢ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

قوات بحثية وأقوال أمنية تصاحب الفرق وتؤمن مقر البعثات.. ننشر خطة تأمين مونديال اليد 

الداخلية

الداخلية

أعدت وزارة الداخلية خطة أمنية لتأمين بطولة كأس العالم لكرة اليد مصر 2021، والتي تنطلق يوم الأربعاء المقبل، وسط ترقب أنظار العالم.

وتحرص أجهزة وزارة الداخلية على الخروج بالبطولة بمشهد حضاري يليق باسم وسمعة الرياضة المصرية، كما حدث في الاستحقاقات الرياضية السابقة، والبطولة الامم الإفريقية.

وتصاحب سيارات المرور وفرق بحثية مدعومة بخطة إشرافية من رجال الأمن العام البعثات الرسمية للفرق، حيث من المقرر أن ترافق القوات كافة البعثات والفرق خلال البطولة فضلا عن تأمين مقر إقامة البعثات.


 الخطة الأمنية الشاملة التي انتهت من إعدادها أجهزة وزارة الداخلية، وامتدت عناصرها إلى كافة محافظات الجمهورية لا سيما المحافظات التي ستشهد فعاليات البطولة، لضمان توفير المناخ الآمن للمواطنين والمنتخبات المشاركة والضيوف، واتخاذ كافة الإجراءات الأمنية لحماية المنشآت الهامة والحيوية والمنشآت الرياضية وإحكام الرقابة على الطرق والمحاور وتسهيل دخول وخروج المشجعين للمباريات.

"ما اغتصبنيش وكله بالتراضي".. ننشر نص تحقيقات واقعة الزواج العرفي لطالبة الثانوي (مستندات)

البطولة تحظى باهتمام بالغ من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتوجيه لكافة أجهزة الدولة باتخاذ كافة الإجراءات التي تعكس صورة مصر الحضارية أمام العالم أجمع.

حفل افتتاح البطولة سوف يشهد عروضًا أوروبية بحضور النجم تامر حسني لإنشاد أغنية البطولة برفقة نجمين آخرين خلال الحفل الذي تسعى اللجنة المنظمة لخروجه بشكل مبهر.

وأعلنت اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد مصر 2021، إقامة مباريات منتخب مصر فى السابعة مساءً بدءًا من يوم 13 يناير الجارى على صالة استاد القاهرة الدولي
ويبدأ الفراعنة مباريات بطولة العالم بمواجهة تشيلي، ثم جمهورية التشيك يوم 16 يناير، وأخيرا السويد يوم 18 ضمن المجموعة السابعة.

وسوم خطة أمنية بطولة كأس العالم لكرة اليد الحوادث وزارة الداخلية

عاجل وزير التعليم: نتكلف مليار جنيه لوصول امتحانات الثانوية العامة للطلاب وهذا غير متاح لسنوات النقل