الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسائل وإيحاءات جنسية.. من واقع الأوراق أحمد بسام زكي أساء إلى ثلاث فتيات (مستندات)

القاهرة 24
حوادث
الأحد 10/يناير/2021 - 10:39 م

ينفرد "القاهرة 24" بنشر التقرير الفني لمكتب النائب العام بشأن إحراز الهاتف الخاص بالمتهم أحمد بسام زكي في اتهامه بالتحرش بأربع فتيات في واقعتين مختلفتين عن طريق سوء استخدام أجهزة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأكد التقرير أن المتهم قام بإرسال رسائل للمجني عليها "فريدة" عباراة تحتوي على إيحاءات وألفاظ جنسية: "أنا بدور على بنت تكون بتاعتي، بالمناسبة إحنا هننسجم، إنتي في الساحل..، أنا عايز أعتذر وأبدأ أتكلم معاكي كأصحاب، ممكن نخرج النهاردة، ليه مش عايزة تكلميني إحنا ممكن نبقى أصحاب لو بس تستحمليني أنا لطيف مش زي المرة اللي فاتت".

ووجهت جهات التحقيق للمتهم تهم التحرش جنسيًا بالمجني عليها "فريدة. س" بأن تعرض لها بإتيان أمور وإيحاءات جنسية بأن أرسل إليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبارات وصورًا ذات طابع جنسي، بقصد ممارسة الرذيلة معها.

وتعرض للمجني عليها الثانية "نادين. ع" بإتيان أمور وإيحاءات وتلميحات جنسية وإباحية، وذلك أثناء مكالمة هاتفية بينهما أتى خلالها بإيحاءات ذات طبيعة جنسية على النحو المبين بالتحقيقات.

تحرش بأربع فتيات والتهم ثابتة.. ننشر حيثيات حبس أحمد بسام زكي

وكانت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية قد قضت في 29 ديسمبر الماضي بحبس أحمد بسام زكي، "متحرش الفتيات" 3 سنوات مع الشغل؛ لإدانته بالتحرش بأربع فتيات في واقعتين مختلفتين عن طريق سوء استخدام أجهزة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

حبس أحمد بسام زكي 3 سنوات للتحرش بفتاتين واستخدام "واتس آب" في أعمال منافية للآداب

تابع مواقعنا