السبت ٢٧ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

جلسات علاج طبيعي لزوجتي.. زوج محامية السحل بالمعصرة يروي تفاصيل الحادث

سحل

سحل

تعرضت محامية تدعى "رحاب" مقيمة بمنطقة المعصرة بالقاهرة، إلى السحل والسرقة من قبل 3 أشخاص، أثناء سيرها بأحد الشوراع.

وأظهرت كاميرات المراقبة شخصين يستقلان دراجة بخارية، يقوم أحدهما بجذب حقيبة المحامية ويوقعها أرضًا، وينتظره الآخر على جانب الطريق، ليقوم بتهريبه بعدما نجح في سرقة الحقيبة.

وقال الدكتور "بسام" زوج المحامية في تصريحات لـ"القاهرة 24" إن الواقعة ليست وليدة اللحظة كما أشاع البعض، ولكن تعود أحداثها إلى يوم 22 من شهر ديسمبر الماضي، وتم القبض على المتهين في اليوم التالي من الواقعة.

وأضاف أن زوجته تقدمت ببلاغ إلى قسم شرطة المعصرة يفيد بسحلها وسرقة حقيبتها التي تحتوي على اأوراق هامة، منها بعض التوكيلات وصيغ تنفيذية للأحكام في القضايا التي تترافع عنها.

تداول فيديو للواقعة.. كشف ملابسات سرقة حقيبة سيدة بالمعصرة
 

وتابع أن عملية السحل والسرقة مدبرة، حيث أظهرت كاميرات المراقبة في الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي شخصين فقط يقومان بالسرقة، ولكن هناك بعض الفيديوهات أظهرت مركبة توك توك تنتظر على الجانب الآخر من الطريق، وأن قائدها مستعد استعدادًا تامًا لدهس أي شخص يقوم بمحاولة اللحاق بالمتهمين.

سحل محامية وسرقة حقيبتها بمنطقة المعصرة في حلوان (فيديو)
 

وأكمل أن زوجته ما زالت تعاني من بعض الآلام في جسدها جراء السحل، وتقوم ببعض جلسات العلاج الطبيعي حتى تستعيد عافيتها، وأنها ليست الحالة الأولى من نوعها في هذة المنطقة، بل تعرضوا للعديد من حالات السحل والسرقة من قبل قائدي الدرجات البخارية و"التكاتك" غير المرخصة والتي يقودها لصوص ومجرمون.

وسوم كاميرات اللمراقبة سحل سرقة المعصرة الحوادث مواقع التواصل الاجتماعي

مواضيع متعلقة

عاجل تأكيدًا لـ"القاهرة 24".. "التعليم": 90% من طلاب الأول الثانوي أدوا امتحانات اليوم إلكترونيًا