الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

24 يناير.. أولى جلسات محاكمة الممثلة عبير بيبرس بتهمة قتل زوجها

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 11/يناير/2021 - 02:35 م

حددت محكمة جنايات القاهرة جلسة 24 يناير لنظر أولى جلسات محاكمة الممثلة عبير بيبرس، بتهمة قتل زوجها، وكشفت التحقيقات في القضية المتهمة فيها الفنانة عبير نجيب الشهيرة بـ"عبير بيبرس" عقب تفريغ الهاتف الخاص بها أن "الواتس أب" الخاص بها يحتوي على محادثات بين المتهمة وشقيقتها.

حصل "القاهرة 24" على نص رسائل الفنانة عبير بيبرس، المتهمة بقتل زوجها في منزله بمنطقة البساتين، وذلك من أوراق تحقيقات القضية.

تضمنت الرسائل على تلميحات بالتهديد، منها "أنا هولع فيه وفي اللي جابوه، ما هسكوت لو بجريمة قتل، المؤخر مش هسيب منه جنيه إلا على موته". 

كشفت التحقيقات ملاحظة جهات التحقيق وجود صورتين للمتهمة التقطتها لنفسها "سيلفى" مع جثمان المجني عليه.

بيّنت التحقيقات وجود مقطع صوتي مرئي مدته دقيقة وثلاث عشرة ثانية، تقوم فيه المتهمة بالرقص مع المجني عليه، ثم تقوم فيه بركله بقدميها أكثر من مرة ولطمه على وجهه أكثر من 4 مرات وسط ضحكات وسخرية من حولهما.

أضافت التحقيقات وجود تسجيل لمحادثة هاتفية مسجله بتاريخ 30 يونيه الماضي، باسم "مامي حبيبتي" مدتها واحدة وعشرون ثانية تفيد "في أيه يا عبير لأيه اللى انتى عملاه ده" لترد المتهمة: "بقولك بيضربني وقوليلى فيه أيه، فترد السيدة: "خلاص سيبي البيت وامشي"، فترد عبير قائلة بصراخ: "مش همشي".

"هولع فيه وفي اللي جابوه".. ننشر نص رسائل الفنانة عبير بيبرس قبل قتل زوجها (مستندات)

تابع مواقعنا