الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"قتلته علشان ميعملش فيها راجل".. زوجة تروي تفاصيل وفاة زوجها على يد تاجر مخدرات

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 11/يناير/2021 - 06:39 م

شهدت منطقة بهتيم حادثا مأساويا، وهو مقتل شاب على يد تاجر مخدرات بطريقة بشعة، بعد خلاف وقع بينهما بسبب منع الضحية للجاني من تجارة المخدرات أمام منزله.

أحمد عبد الفتاح شاب يبلغ من عمره 27 عاما، شهرته "ميشو"، استقر به الحال وأسرته في القاهرة قادمين من محافظة سوهاج، ليحظى بحب واحترام الجميع بجدعنته التي قادته إلى حب أهالي المنطقة، وتزوج ورزق بطفله وسماها "مكة"، وكان يأمل في تحقيق حلمة بإسعاد زوجته وتربيه بنته، لكن القدر كتب روايته الأخيرة بتجهيز كفنه، لنقله إلى مثواه الأخير، بعد أن اخترقت الطعنات جسده النحيف لتكون نهايته على يد تاجر مخدرات بمنطقة بهتيم.

"جوزي غلبان وكان رايح على الشغل".. بهذه الكلمات كانت بداية حديث "أم مكة" زوجة المجني عليه لـ"القاهرة 24"، حيث قالت: "البداية كانت من فترة لاحظنا وجود أشخاص غريبة لم تكن من سكان المنطقة، تقف تحت العقار لترويج المخدرات بصحبة المتهم، وبعدها تدخل زوجي في حديث مع المتهم وحصلت مشادة كلامية بينهم بسبب الوقوف تحت العقار، وطالبه بالذهاب إلى أي مكان آخر لبيع المخدرات بعيدًا عن العقار، قائلًا له المرة القادمة سأجلب الشرطة، لكنه لم يستجب لكلامه وقال المتهم بصوت عالٍ لزوجي "ابعد عن طريقي علشان منزعلكش".

وتستكمل زوجة المجني عليه حديثها بأن "المتهم بدأ يشعر بالغضب من زوجي لأنه يقف في طريقه ويتصدى له في بيع المخدرات أمام المنزل، في أحد الأيام الماضية بعت رسالة تهديد لزوجي ويطلب منه الابتعاد عن طريقه وعدم التدخل في أمور بيعه وترويجه للمخدرات"، ولكن "ميشو" لم يصنت للكلام ورد عليه برسالة "اللي عندك اعمليه".

وتابعت زوجة المجني عليه: "يوم الواقعة "مشيو" كان في المنزل ويلاعب بنته قبل النزول إلى شغله كعادته كل يوم، وبعدها توجه إلى منزل عمه، لأخذ مفتاح العربية، ولكنه شاهد المتهم يقف بجوارالمنزل ليبيع المخدرات مرة أخرى، ويتوعد للمجني عليه، وكان يحمل في يده سلاحا أبيض سكين أمام أعين الجميع، وأثناء حديث المتهم مع ميشو قامت مشاجرة بينهم فسقط المجني عليه على الأرض غارقا في دمائه وسط ذهول من الجميع، هرولت مسرعا إليه لكني لم أستطع إنقاذ زوجي وقد تمكن المتهم من الهرب ثم عاد مرة أخرى وقالي "قتلته علشان ميعملش فيها راجل" وحاولت نقله إلى مستشفى ناصر العام ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

البداية عندما تلقى ضباط مباحث قسم ثاني شرطة شبرا الخيمة قد تلقوا بلاغا من بعض الأهالي يفيد قيام عاطل بالاعتداء على سائق بسلاح أبيض وقتله، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث.

بإجراء التحريات تبين أن المجني عليه سائق يدعى "أ "، وأن المتهم "أ .س" عاطل، وأنه قام بقتله بسبب منعه من بيع المخدرات، أمام العقار وتم ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

واعترف المتهم "أحمد .س" خلال التحقيقات التي أجرتها النيابة، بارتكاب الجريمة، حيث تبين أن المتهم كان يسكن بجانب العقارالتي يقطن فيه المجني عليه "أ.م"، بمنطقة بهتيم بشبرا الخيمة، وكان بصفة مستمرة يتشاجر مع أهالي المنطقة وخلافات معهم، لبيعه المخدرات وفرض سيطرته عليهم، ما جعل المجني عليه يتصدى له من البيع للمخدرات أمام العقار.

جهات التحقيق تطالب بسرعة التحريات حول مصرع شاب بترعة المريوطية

تابع مواقعنا