الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قطع جسدها بـ"المشرط" وهددها بالقتل.. حكاية سيدة هربت من تعذيب زوجها بالقليوبية

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 11/يناير/2021 - 09:44 م

روت السيدة "هدى" ضحية التعذيب على يد زوجها كواليس الواقعة، حيث أكدت أنها متزوجة منذ نحو 12 عامًا، وفى بداية فترة زواجها كانت الأمور تسير بشكل طبيعي، وبعد ذلك بدأت المشكلات تظهر حينما فوجئت بإحضار زوجها السيدات إلى الشقة، وحينما رفضت بدأ يعتدي عليها.

وأضاف لـ "القاهرة 24" أنه عقب تعديه عليها توجهت إلى منزل شقيقتها المتزوجة، وأخذها زوج شقيقها وتوجها إلى القسم وحررت محضرًا بتعديه عليها وبعدما بدأ يهددها ويهدد زوج شقيقتها اضطرت للتنازل عن المحضر.

وأوضحت أنه ضغط على شقيقتها حتى لا تحتمي بها مرة أخرى، مما اضطرها إلى أخذ أطفالها والتوجه إلى منطقة شبين الكوم، وهناك أستأجرت شقة وأدخلت أطفالها الحضانة، ولكنه تتبعها ورصد مكانها، وقام بإعادتها للمنزل مرة أخرى.

وأشار إلى أنه حينما عادت إليه مرة أخرى، لم يتوقف عن ممارساته ضدها ومع رفضها بدأ يمارس معها شتى أنواع  التعذيب والاعتداء الجسدي، عن طريق استخدام ضربها بآلة حادة "مشرط" ما أدى إلى إحداث إصابات بالغة بجسدها، وقيامه بربطها ووضعها داخل غرفة وإغلاق الباب عليها حتى لا تخرج، وكان يمنعها من دخول الحمام، كما أنه هددها بالقتل عندما وجد أن أهلها تخلوا عنها وأصبحت وحيدة مما دفعها إلى ترك المنزل والهروب من بطشه وتعذيبه الشديد.

"طعنته بالسكين".. طفلة تنهي حياة شقيقها بالخطأ في العاشر من رمضان

تابع مواقعنا