الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأجيل محاكمة "الدكش" إمبراطور المخدرات بالقليوبية لجلسة 9 فبراير (صورة)

محكمة أرشيفية
حوادث
محكمة أرشيفية
الثلاثاء 12/يناير/2021 - 12:11 م

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بعابدين، تأجيل محاكمة أخطر العناصر الإجرامية، الشهير بـ"الدكش" إمبراطور المخدرات في القليوبية، وذلك في قضية الإتجار بالمخدرات في منطقة الأميرية لجلسة 9 فبراير لسماع الشهود. 

  كانت محكمة جنايات بنها قضت بمعاقبة المتهم محمد حافظ الشهير بـ"الدكش" بالإعدام شنقا، بتهمة قتل ضابط وخفيرين وعدد من الجرائم التي ارتكبها ضد أهالي الجعافرة، ويحاكم أمام محكمة جنايات القاهرة في قضية أخرى متهم فيها بالإتجار في المخدرات.

وفى سياق آخر، أمرت جهات التحقيق تشريح جثتين رجال  لقي مصرعهم بصحراء أطفيح، كما أمرت بتحليل البصمة الوراثية وتعرف على محضر بلاغات المفقودين في أسابيع ماضية وبسرعة التحريات كشف ملابسات الواقعة.

وأمرت بالتحفظ على 7 قطع سلاح ناري، عبارة عن جرينوف وآر بي جي، وبندقية آلية، وكمية من مخدر الحشيش.

 تبين أن هناك مكان عبارة عن "عشة" على بعد عدة أمتار من مكان العثور على الجثث بداخلها أدوات لتصنيع مخدر الحشيش، وتم انتداب المعمل الجنائي لرفع البصمات وفحص الأسلحة التي عثر عليها في مسرح الجريمة.

كانت البداية عندما عثر رجال المباحث على جثتين مدفونتين بصحراء أطفيح بالجيزة، كما عثر بجوار الجثتين على أدوات لصناعة مخدر الحشيش وترسانة أسلحة نارية، كما تبين أن الجثتين فى حالة تحلل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ضبط 217 حكمًا قضائيًا متنوعًابالمحافظات

 

تابع مواقعنا