الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سمير صبري: النيابة استدعتني لسماع أقوالي في بلاغاتي ضد مرتضى منصور

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 12/يناير/2021 - 10:49 م

قال المحامي سمير صبري، إن جهات التحقيق تنظر العديد من القضايا المتهم فيها مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك الموقوف، لاتهامه في اختلاس أموال نادي الزمالك.

وأوضح صبري في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24" أن جهات التحقيق، استدعته لسماع أقواله في بلاغاته المقدمة ضد مرتضي منصور، في اتهامه بالاستيلاء وإهدار أموال نادي للزمالك.

وتابع صبري، أن مرتضي منصور ينتظر العديد من القضايا بعد سقوطه في مجلس النواب ورفع الحصانة عنه.

وتقدم سمير صبري المحامي في وقت سابق ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي ونيابة الأموال العامة العليا، ضد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، عن واقعة استيلائه على مبلغ مليار و380 مليون جنيه من أموال نادي الزمالك.

وقال صبري في بلاغه أنه فوجئ بفيديو للإعلامي عبد الناصر زيدان على صفحته بموقع اليوتيوب يشرح فيه واقعة استيلاء المبلغ ضده على مبلغ وقدره مليار و380 مليون جنيه من أموال نادي الزمالك، وأنه تم اكتشاف تلك الواقعة من قبل اللجنة المشكلة من قبل وزارة الشباب والرياضة، وقامت اللجنة بفحص الأوراق وإيداع تقرير تضمن استيلاء المبلغ ضده عن مبلغ مليار و380 مليون جنيه، وذلك عن عام واحد فقط وهو عام 2019-2020.

وتابع البلاغ: أن إجمالي المبالغ المنهوبة والمستولى عليها من نادي الزمالك من قبل المبلغ ضده تخطت حاجز الملياري جنيه، بل وتقترب من الـ3 مليار جنيه، تتضمن وقائع استيلاء على مال عام هو مال نادي الزمالك من قبل المبلغ ضده، وطلب صبري التحقيق مع مرتضى منصور وفي حالة ثبوت الإدانة إحالته للمحاكمة الجنائية العاجلة.

حقيقة حبس مرتضى منصور ونجليه

دفاع مودة الأدهم سنطعن على مبلغ الغرامة ونتتبع إجراءات الإفراج عنها

لقطات من خطة الداخلية لتأمين بطولة كأس العالم لكرة اليد (فيديو)

يقتل زوجته بقرص سام: "خنقتْنِي وفَضْحاني وسط الجيران"

تابع مواقعنا