الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ترحيل مودة الأدهم وحنين حسام تمهيدًا للإفراج عنهما

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 13/يناير/2021 - 02:20 م

 اصطحبت قوة أمنية من ترحيلات سجن النساء بالقناطر الخيرية، فتاتي "تيك توك" حنين حسام، ومودة الأدهم، عقب إنهاء كل إجراءات إخلاء سبيلهما، بعد صدور حكم ببراءتهما في التعدي على المبادئ والقيم الأسرية.

من المقرر أن يتم ترحيلهما لقسمي الشرطة اللذين ألقيا القبض عليهما، وهما قسما الساحل والتجمع؛ لإنهاء إجراءات إخلاء السبيل وبيان ما إذا كانت عليهما قضايا أخرى من عدمه وسداد الكفالة.

قال المحامي صابر سكر، دفاع فتاتي "تيك توك" حنين حسام ومودة الأدهم، إنه غدًا الأربعاء سيتم تقديم صحة إفراج عن الفترة التي قضاها الثنائي داخل السجن، وتوقيع الكشف الجنائي من خلال إدارة البحث الجنائي بالعباسية.

أضاف "سكر" في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أنه من المقرر ترحيلهما لقسم شرطة الساحل لإتمام الإفراج عنهما ما لم تكونا مطلوبتين في قضايا أخرى. 

كان النائب العام المستشار حمادة الصاوي قد أمر بإحالة المتهمتين حنين حسام ومودة الأدهم وثلاثةٍ آخرين إلى المحاكمة الجنائيَّة.  

أوضح أمر الإحالة أن المتهمتين الأولى والثانية اعتديتا على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري، بأن قامت الأولى بنشر صور ومقاطع مرئية مخلة وخادشة للحياء العام على حساباتها الشخصية على شبكة المعلومات، وقامت الثانية بالإعلان عن طريق حساباتها على شبكة المعلومات لعقد لقاءات مخلة بالآداب عن طريق دعوة الفتيات البالغات والقصر على حد سواء إلى وكالة أسستها عبر تطبيق التواصل الاجتماعي المسمى بـ"لايكي" ليلتقي فيها الشباب عبر محادثات مرئية مباشرة، وإنشاء علاقات صداقة مقابل حصولهن على أجر يتحدد بمدى اتساع المتابعين لتلك المحادثات التي تذاع للكافة دون تمييز، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

تابع مواقعنا