الاثنين ٢٥ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

"الحقوني أنا سميت مراتي".. شهود عيان يكشفون كواليس مقتل سيدة على يد زوجها في أرض اللواء (صور وفيديو)

شاهد عيان

شاهد عيان

"الراجل ده من ساعة ما جه وأنا حاسس إنه مخبي سر" بهذه الكلمات بدأ الحاج عبد الرحمن، أحد جيران السيدة الضحية التي قتلت على يد زوجها بأرض اللواء، بعد ما قام بتسميمها وأبلغ الشرطة أنه من قام بذلك. 

قال أحد شهود العيان على الواقعة لـ"القاهرة 24" ، إنه لاحظ عند قدوم المتهم إلى المنطقة لأول مرة، منذ 3 أشهر تقريبا، أنه شخص انطوائي، ولا يتحدث مع أحد من جيرانه، كما أن الشاهد لم يرَ الضحية إلا مرة أو مرتين خلال الفترة التي قضاها في المنطقة.

 يقتل زوجته بقرص سام: "خنقتْنِي وفَضْحاني وسط الجيران"

وأضاف أن الجاني كان يمنع زوجته من الخروج والتعامل مع الجيران، حيث شكوا في كونه يخفي سرًّا ما، ويخاف أن تفشيه الزوجة، لدرجة أنه كان يشتري من سوبر ماركت في منطقة بعيده، بالرغم من وجود ماركت أسفل مسكنه.

وأوضح أنه صباح يوم الاثنين حضر رجال المباحث، وسأله أحد الضباط عن معرفته بالمتهم فأجابه الشاهد بأنه يعرفه معرفة سطحية ولم يصدر عنه أي صوت يوحي بوقوع جريمة.

وكانت البداية عندما تلقى قسم شرطة العجوزة، بلاغًا من أهالي المنطقة يفيد بمقتل ربة منزل على يد زوجها، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، حيث تبين أن المجني عليها ربة منزل، تعرضت للتسمم، وأن زوجها وراء ارتكاب الجريمة حيث وضع لها بحة غلة في مشروب العصير مدعيًا أنها علاج للصداع، وتم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، بسبب خلافات أسرية مع زوجته، فحرر محضر بالواقعة.

 

وسوم ارض الللواء تسميم سم الحوادث قتل

مواضيع متعلقة

عاجل مصدر يكشف حقيقة وفاة 12 شخصًا بكورونا بمستشفى في حلوان