الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جنحة مباشرة ضد رانيا يوسف بسبب فيديو الـ"مؤخرة" (مستندات)

القاهرة 24
حوادث
الخميس 14/يناير/2021 - 03:02 م

حصل "القاهرة 24" على نص الجنحة المباشرة المقامة من المحامي أشرف ناجي ضد الفنانة رانيا يوسف، يتهمها فيها بازدراء الدين الإسلامي ونشر أخبار كاذبة من مصلحتها الإضرار بالأمن العام وتكدير السلم بالبلاد.

وحددت محكمة جنح قصر النيل موعد أولى جلسات محاكمة الفنانة رانيا يوسف، في اتهامها بازدراء الأديان، بعد التصريحات المثيرة للجدل التي أطلقتها مؤخرًا.

وقال المحامي أشرف ناجي، لـ"القاهرة 24"، إن محكمة جنح قصر النيل حددت جلسة 21 فبراير المقبل لنظر أولى جلسات محاكمة رانيا يوسف في الجنحة المقامة منه ضدها فى ازدراء الدين الإسلامي، وإذاعة أخبار كاذبة.

وكانت جهات التحقيق تلقت 8 بلاغات ضد الفنانة رانيا يوسف، بسبب تصريحاتها الأخيرة في أحد البرامج برنامج تلفزيونية التي تعد خادشة للحياء وتسببت في حالة استياء واسعة بين رواد السوشيال ميديا.

يذكر أن رانيا يوسف نشرت على حسابها بموقع "فيس بوك" مقطع فيديو لبرومو مقابلة تلفزيونية لبرنامج عراقي، أكدت فيه أن "كل الفنانات يرتدين فساتين مثيرة وتُبرزن مفاتنهن"، وقالت "ربما قد تكون مؤخرتي مميزة" وذلك خلال ردها على سؤال المذيع، "هل تتعمدين إثارة الجدل خلال حضورها حفل ختام مهرجان القاهرة".

بلاغ للنائب العام ضد وزير التربية والتعليم ونائبه السابق بتهمة الاستيلاء على أكثر من 100 مليون جنيه

 

 

تابع مواقعنا