الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

7 فبراير.. الحكم على عامل بتهمة قتل مواطن بالمقطم

القاهرة 24
حوادث
الخميس 14/يناير/2021 - 03:29 م

حددت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، جلسة 7 فبراير النطق بالحكم على عامل قتل مواطنا في المقطم.

كانت المحكمة في الجلسة السابقة، قد أحالت المتهم إلى فضيلة مفتي الجمهورية، لأخذ رأيه الشرعي في إعدامه من عدمه. 

صدر الحكم  برئاسة المستشار هشام عبد المجيد، وعضوية المستشارين  جمال إبراهيم عليوة، وعادل إبراهيم الغويط، وأسامة محمد أبو صافي، وأمانة سر أحمد فهمي ومحمود عبد الرشيد.

كشف أمر الإحالة قيام المتهم عمرو . ع، عاطل، بقتل المجني عليه مصطفى. م، مع سبق الإصرار، بأن استقل معه السيارة قيادته، طالبا توصيله لوجهة قصدها واستدرجه إلى منطقة نائية، وما إن ظفر به حتى أشهر عليه سلاح أبيض "سكين" وسدد له طعنات في مناطق متفرقة من جسده، قاصدًا من ذلك قتله فأحدث إصابته التي أودت بحياته. 

أضاف أمر الإحالة شروع  المتهم في سرقة المنقولات الخاصة بالمجني عليه "هاتف جوال، مبلغ مالي"، وكان ذلك في إحدى وسائل النقل البري سيارة أجرة تاكسي، حال حمله سلاح أبيض "سكين" إلا أنه قد خاب إثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه وهو ضبطه متلبسا بها.

استمعت النيابة العامة إلى أقوال يسري .م ، صحفي، أنه أثناء تواجده بمحل الواقعة أبصر المتهم حال قيامه بالتعدي على المجني عليه داخل سيارة تاكسي حال حمله سلاح أبيض سكين وأبصر المجني عليه متأثرا بجراحه يسيل منه الدماء، وعلى إثر ذلك طلب مساعدة من أحد الأشخاص لملاحقة المتهم الذي تمكن الأهالي من الإمساك به والسلاح الأبيض حوزته.

جنحة مباشرة ضد رانيا يوسف بسبب فيديو الـ"مؤخرة" (مستندات)

تابع مواقعنا