رئيس التحرير
محمود المملوك

مسن يستغل زوجة نجله لتصنيع مخدر الإستروكس بمساكن العبد

القاهرة 24

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على مسن وزوجة نجله، وذلك بسبب تصنيع المواد المخدرة وبيعها إلى عملائهما.

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة السلام ثان تفيد بقيام "ح. م. م" 60 سنة عاطل، مقيم بمساكن العبد، وسبق اتهامه في القضية رقم 8141 لسنة 2010م السلام ثان مشاجرة وضرب، وزوجة نجله "ر. م. ح" 30 سنة بدون عمل ومقيمة بنفس المنطقة، بمزاولة نشاط إجراميّ هو تخصص في تصنيع مادة الإستروكس المخدرة، بقصد الاتجار بها، متخذين من الشقة محل سكنهما مكانًا لممارسة نشاطهما الإجرامي. وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بمأمورية أسفرت عن ضبطهما، وذلك حال وجودهما داخل مسكنهما.

وعُثر بداخل شقتهما على كمية من الإستروكس المخدر وزنت 10 كجم، كمية من البودر المخدر وزنت 250 جرام، و2 ميزان حساس، وزجاجة بداخلها مادة "الأسيتون" المستخدم في تصنيع مادة الإستروكس، و2 زجاجة بداخلهما مادة التنر، وكمية من الأكياس البلاستيكية الفارغة معدة للتعبئة، وهاتف محمول، و71,500 ألف جنيه.

حجز محاكمة 16 متهمًا أجروا عملية حفر بحثًا عن الآثار في مدينة نصر لـ10 مارس

وبمواجهتهما بالتحريات وما أسفر عنه الضبط، اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد تصنيع مادة الإستروكس المخدر والاتجار بها، وأقرا بأن المبلغ المالي المضبوط  بحوزتهما من متحصلات تجارتهما الغير مشروعة، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.